الاثنين، 4 مايو 2020

sohaila hamd

مطالبة الاتحاد الاوروبى لمنظمة التمويل الدولية بدعم السودان

sohaila hamd بتاريخ عدد التعليقات : 0


لقد طالب رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى لدى الولايات المتحدة السفير ستافروس لامبريدينيس، منظمات التمويل الدولية، بدعم السودان.
حيث ذكرت بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان أن لامبريدينيس أكد - في رسالة إلى المنظمات التمويلية الدولية - أن السودان يمر بتحول ملحوظ و تغيير شامل نحو الديمقراطية وحقوق الإنسان.
كما قال السفير الأوروبى : "يمكن لهذه الفترة أن تنجح، لكنها لا تزال هشة"، مشددًا على أن "هذه الفترة بحاجة إلى دعم فورى و مساندة قوية من المجتمع الدولى، وخاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تضغط على قدرات البلد إلى أقصى حد".
وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد قدمت 23.1 مليون دولار للسودان، فى إطار جهوده لمجابهة فيروس كورونا.
و اوضحت السفارة الأمريكية فى السودان، فى بيان، أن هذا الدعم يشمل 16.8 مليون دولار للاتصال العام حول الوقاية من العدوى ومراقبة الأمراض والمكافحة وبرامج المياه والصرف الصحى والنظافة.
و ذكرت أن المبلغ يشمل 5 ملايين دولار فى شكل مساعدات نقدية للأسر الضعيفة التى تأثرت بالجائحة لمدها بالسلع التموينية و الاحتياجات الضرورية للمعيشة وأكثر من 1.3 مليون دولار لدعم جهود الاستجابة الإنسانية للاجئين بالسودان.

مطالبة الاتحاد الاوروبى لمنظمة التمويل الدولية بدعم السودان
تقييمات المشاركة : مطالبة الاتحاد الاوروبى لمنظمة التمويل الدولية بدعم السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق