الأربعاء، 30 سبتمبر 2020

sohaila hamd

صحفيين و معارضين سياسيين يصفون سياسة اردوغان بالبلطجة

sohaila hamd بتاريخ عدد التعليقات : 0




 أردوغان الذي ورث حكم دولة عملت على مدى ما يقرب من قرن لتلحق بالعصر، والذي جاء مع وعد بتعظيم القوى الاقتصادية والثقافية ودعم الديمقراطية.. انقلب على كل ذلك، ضرب أسس الدولة العلمانية ووضع مصيرها في قبضة ولائه لفكر جماعة الإخوان وتحالفه مع فصائل الإرهاب التي تشاركه التجارة بالدين الحنيف، والعداء للدولة الوطنية، والعداء الذي لا ينتهي للعروبة التي حمت الدين واستعادت الاستقلال وأنهت قبل ذلك أربعة قرون من استعمار عثماني نشر الجهل والتخلف، ولم يترك وراءه إلا ذكريات المجازر التي ارتكبها، والاستبداد الذي مارسه، والاحتلال الذي يريد أردوغان استعادته باعتباره إرثاً لأجداده!

أصبح معترض على سياسة اردوغان النازية و المستبدة و التى تكبت حرية التعبير عن الرأى بالاخص الصحفيين التى اصبحت الصحافة شبه منعدمة بسبب اعتقال اردوغان لكل صحفى يعترض على نظام حكمه.

اصبح الشعب التركى يعانى من نظام حكم اردوغان فأتصفت سياسته بسياسة البلطجة بسبب ديكتاتوريته و و استبداده و قمعه الذى يمارسه مع شعبه و بالتحديد فئة الصحفيين و المعارضين السياسيين.


صحفيين و معارضين سياسيين يصفون سياسة اردوغان بالبلطجة
تقييمات المشاركة : صحفيين و معارضين سياسيين يصفون سياسة اردوغان بالبلطجة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق