الأحد، 8 أغسطس 2021

KBenj

الامارات داعمة للإنسانية والسلام ..ترسل سفينة مساعدات للسودان تحمل ٣،٦ طن مواد غذائية ومواد إيواء

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

الامارات دولة الإنسانية والسلام، ترسل سفينة مساعدات إنسانية للسودان لتحسين الاوضاع المعيشة للشعب السودانى، ولقد رست أمس، سفينة المساعدات الإنسانية المقدمة من دولة الإمارات بميناء بورتسودان، للمساهمة في ومواجهة الازمات التي تمر بها السودان والمواطن السوداني



وصل والي ولاية غرب دارفور خميس عبدالله أبكر ومستشار نائب رئيس مجلس السيادة محمد المختار النور إلى مدينة بورتسودان مساء أمس،  لإستلام المساعدات الإنسانية الضخمة التي تبرعت بها الحكومة الإماراتية لولاية غرب دارفور

و كشف مستشار نائب رئيس مجلس السيادة محمد المختار النور أن الزيارة تأتي في إطار استقبال المعونات الإنسانية التي تبرعت بها إحدى الجهات الإنسانية من دولة الإمارات ضمن برنامج زيارة السيد نائب رئيس مجلس السيادة لولاية غرب دارفور في إطار تسليم والي الولاية الأستاذ خميس عبدالله أبكر لمهامه والياً بغرب دارفور.

 مشيراً إلى أنه تم التبرع بالمواد الإنسانية والتي تفوق (٣،٦٦٥٠٠٠) طن من المواد الغذائية؛ ومواد للإيواء ومعينات اخرى لولاية غرب دارفور، مبيناً أنه سوف يتم استلام المعينات في الميناء ببورتسودان صباح اليوم وتدشينها في غرب دارفور حسب توجيه نائب رئيس مجلس السيادة.



الامارات داعمة للإنسانية والسلام ..ترسل سفينة مساعدات للسودان تحمل  ٣،٦ طن مواد غذائية ومواد إيواء
تقييمات المشاركة : الامارات داعمة للإنسانية والسلام ..ترسل سفينة مساعدات للسودان تحمل ٣،٦ طن مواد غذائية ومواد إيواء 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق