الاثنين، 18 أكتوبر 2021

KBenj

مبادرات الاستدامة في إكسبو 2020 دبي تهدف تحقيق آثار بيئية إيجابية وطنياً و إقليمياً وعالمياً

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

يشهد معرض إكسبو 2020 دبي إطلاق العديد من مبادرات الاستدامة، بهدف تحقيق آثار بيئية إيجابية على النطاق الوطني، والإقليمي، والعالمي، حيث تحرص كل دولة على التذكير بما لديها من ثقافة وتاريخ وما تتطلع إليه في المستقبل

مبادرات الاستدامة في إكسبو 2020 دبي تهدف تحقيق آثار بيئية إيجابية


يستقطب معرض "إكسبو-2020" نحو 25 مليون سائح، وفق ما يقوله منظموه. وقد منحت حكومة الإمارات هذا الحدث، الذي تقدر كلفته بنحو 9.5 مليار دولار، اهتماماً استثنائياً.

العالم في دولة

وبحسب تغريدة لحمدان بن محمد فإن الفرق مستعدة.. البنية التحتية أصبحت "مكتملة"..مشيرا في الوقت نفسه إلى أن "أجنحة الدول جاهزة للتحليق بأكبر حدث عالمي.. الإمارات ودبي ستكون محط أنظار 191 دولة"... مضيفا أن "دولة الإمارات ما هي دولة عالمية.. ولكن العالم في دولة".

معرض "إكسبو" وبحسب المنظمين فرصة للتعرف على الثقافات المختلفة والتجارب المتنوعة لكل دولة من الدول المشاركة.

وتكمن أهمية المعرض الذي يقام كل 5 سنوات في كونه فرصة للدولة المنظمة لاستعراض وإظهار إمكاناتها في كافة المجالات، وطرح منتجاتها التقنية والثقافية والتاريخية، وترويج منتجاتها المحلية.

ولأول مرة في تاريخ المعرض، خصصت الإمارات جناحاً خاصاً بكل دولة من الدول الـ190 المشاركة فيه. 

وتعلق السلطات آمالها على معرض إكسبو الدولي لجذب السياح الذين قد يسرعون الانتعاش الاقتصادي. وقد ضخت مليارات الدولارات في المشروع منذ أن فازت الإمارات بمناقصة تنظيم المعرض الدولي في عام 2013.

مبادرات الاستدامة في إكسبو 2020 دبي تهدف تحقيق آثار بيئية إيجابية وطنياً و إقليمياً وعالمياً
تقييمات المشاركة : مبادرات الاستدامة في إكسبو 2020 دبي تهدف تحقيق آثار بيئية إيجابية وطنياً و إقليمياً وعالمياً 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق