السبت، 22 يناير 2022

KBenj

والي الخرطوم.. توفير كافة الخدمات لمناطق المهجرين جراء الفيضانات في شمال بحري

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

تعهد والي الخرطوم المكلف الاستاذ الطيب الشيخ بتوفير الخدمات لمناطق المهجرين جراء الفيضانات بمنطقة واوسي شمال بحري وقال لدى تدشينه اليوم بواوسي سحب القرعة للمهجرين بحضور مدير عام وزارة التخطيط العمراني مهندس حسن عيسى وقيادات وزارته ومصلحة الأراضي قال أن اليوم هو بداية النهاية لمعانآة مواطني المنطقة مع الفيضانات بعد مشوار طويل صبر فيه أهل المنطقة وأضاف أن هناك عزيمة أكيدة لاستكمال هذا المشوار قبل موسم الفيضانات القادم


والي الخرطوم.. توفير كافة الخدمات لمناطق المهجرين جراء الفيضانات في شمال بحري


مدير عام وزارة التخطيط العمراني تطرق للمجهودات التي قامت بها الأجهزة المختصة بالوزارة في حصر المتأثرين وتحديد الموقع الجديد للتهجير وأعمال المساحة والتخطيط حيث تم تحديد (١٠)مربعات للتهجير  وبلغ عدد المهجرين واوسي غرب (٢٤٠٠) أسرة واوسي وسط (١٩٥٠) أسرة اما المناطق الأخرى التي تم الفراغ منها وجاهزة لسحب القرعة، وهي التمانيات بعدد (٢٥٢)أسرة والتسعين بمحلية كرري لعدد (١٥٥٤) أسرة.


إلى ذلك أوضح أزهري الخليفة مدير إدارة تنمية الريف والمدير التنفيذي لمشروع تنظيم القرى أن المشروع يستهدف في مجمله تنظيم (٥١١)قرية يجري العمل في (٤٨) قرية بيد أن الاولوية للقرى التي تأثرت من جراء القيضانات والسيول.


يزكر أن الزيارة شارك فيها مدير عام مصلحة الأراضي عادل طمبل ومدير الشئون المالية والإدارية بالاراضي مولانا أحمد يحي ومدير الإدارة العامة للمساحة ومدير الإدارة العامةللتخطيط ومدير جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات وأمين أمانة لجنة التخطيط.


والي الخرطوم.. توفير كافة الخدمات لمناطق المهجرين جراء الفيضانات في شمال بحري
تقييمات المشاركة : والي الخرطوم.. توفير كافة الخدمات لمناطق المهجرين جراء الفيضانات في شمال بحري 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق