الأربعاء، 16 فبراير 2022

KBenj

الفيفا يعلن عن موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة فيفا في بيان رسمي،موعد مباراتي مصر والسنغال، ضمن منافسات الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأن مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في القاهرة ستقام يوم 25 مارس المقبل، بينما يٌلعب لقاء الإياب في السنغال يوم 28 من الشهر ذاته


الفيفا يعلن عن موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم


يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لخوض مواجهة السنغال، فى التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث تقام مباراة مصر والسنغال فى الذهاب بالقاهرة يوم الجمعة 25 مارس فى التاسعة مساء، على أن تلعب مباراة الإياب في ملعب دياموند الأولمبي بالسنغال يوم الإثنين 28 من الشهر ذاته فى التاسعة مساء.


اجتماع في اتحاد الكرة لمعرفة طلبات كيروش من أجل التأهل للمونديال، حيث وضع كيروش شرطًا لضم محمد الشناوى لقائمة مواجهة السنغال في تصفيات المونديال.


وتلقى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، الضوء الأخضر بشأن إقامة مباراة الفراعنة أمام السنغال، في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم على استاد القاهرة، وكان كيروش طالب بإقامة مباراة منتخب مصر والسنغال على استاد القاهرة  وهو ما تم تأكيده من قبل اتحاد الكرة بعد تلقي موافقة من قبل الجهات المسئولة وبحضور كبير أيضا في المباراة.


وبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، التحضير من الآن لمواجهتي السنغال المقرر إقامتهما في شهر مارس المقبل ضمن المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


وكلف كيروش جهازه المعاون المكون من روجيريو سانتو وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بمتابعة جميع مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار أفضل العناصر الممكنة ضمن قائمة المنتخب لخوض مباراتي السنغال، مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع خلال الفترة المقبلة.


ووجه كيروش بمتابعة دقيقة للاعبين المصريين المحترفين بالخارج، والوقوف على مستوى كل لاعب وتقديم تقرير شامل بكل التفاصيل عن حالة كل اللاعبين المتواجدين في أوروبا من أجل اختيار أفضل العناصر ، وحرص كيروش على توجيه رسائل خاصة للاعبين المحترفين  فور وصول البعثة المصرية إلى مطار القاهرة عقب فقد لقب بطولة الأمم الإفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح ، وطالب كيروش اللاعبين المحترفين ببذل أقصى جهد ممكن في التدريبات مع أنديتهم خلال الشهر المقبل من أجل جاهزية الجميع


 الفيفا يعلن عن موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم
تقييمات المشاركة : الفيفا يعلن عن موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق