الثلاثاء، 30 أغسطس 2022

KBenj

تعرف على قائمة الترشيحات للمواقع القيادية لنقابة الصحفيين

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


تعرف على قائمة الترشيحات للمواقع القيادية لنقابة الصحفيين


نقيب الصحفيين عبدالمنعم ابوادريس


إن قائمة الترشيحات للمناصب القيادية في نقابة الصحفيين، و التي تم الاعلان عن فوز قائمة “الوحدة” برئاسة النقيب عبدالمنعم ابوادريس، وكشفت المصادر ان شوقي عبدالعظيم اقترب من منصب الامين العام للنقابة وهو كان قد حصل على أعلى الاصوات في القائمة.

بينما تصاعدت حظوظ وليد النور في منصب الأمين المالي بعد تجربته التي وجدت الاشادة خلال اللجنة التمهيدية للنقابة، واضاف المصدر النقابي أن الوجه النسائي في كابينة قيادة النقابة سيكون رقية الزاكي التي تصعد إلى منصب نائب النقيب، واشار المصدر إلى انتظام اجتماعات مكثفة داخل دائرة محدودة من أعضاء مجلس النقابة المنتخبين لتوزيع الأمانات المتخصصة.


والجدير بالذكر، قد تم انتخاب الصحفيون السودانيون أول نقابة لهم، السبت، لأول مرة منذ 33 عاما، حيث فاز عبد المنعم أبو إدريس بمنصب النقيب.والسبت اختار الصحفيون زميلهم أبو إدريس نقيبا، بعد منافسة مع 4 آخرين من بينهم امرأتان لأول مرة في تاريخ النقابة، وأكد مسؤول لجنة انتخابات نقابة الصحفيين فيصل محمد صالح ، أن "العملية سرت بشكل جيد"، مشيرا إلى المشاركة الكبيرة للصحفيين في كافة مراحل الانتخابات.


تعرف على قائمة الترشيحات للمواقع القيادية لنقابة الصحفيين
تقييمات المشاركة : تعرف على قائمة الترشيحات للمواقع القيادية لنقابة الصحفيين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق