الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

KBenj

اليونسيف يتسلم من الوكالة الأميركية للتنمية 500 طن أغذية علاجية منقدة للحياة أطفال السودان

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


اليونسيف يتسلم من الوكالة الأميركية للتنمية 500 طن أغذية علاجية منقدة للحياة أطفال السودان


اليونسيف يتسلم من الوكالة الأميركية للتنمية 500 طن أغذية علاجية المنقدة للحياة الأطفال في السودان


تسلمت منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونسيف بالسودان من وكالة التنمية الأمريكية الدولية 500 طن متري من الأغذية العلاجية الجاهزة للاستخدام المنقدة للحياة لأطفال السودان، وأعلنت يونيسيف، في بيان عن تلقيها الدفعة الأولى من الأغذية العلاجية الجاهزة للاستخدام المنقذة للحياة من مكتب المساعدات الإنسانية التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية.


وأشارت منظمة اليونسيف إلى أن الدفعة التي تحتوي على 500 طن متري ـــ حوالي 36.512 كرتون ــ من الأغذية العلاجية وصلت إلى ميناء بورتسودان في منتصف سبتمبر الجاري؛ وهو الميناء الرئيسي في البلاد.


وأفادت بأن شحنة الأغذية تأتي في وقت حرج، حيث شهد السودان زيادة في عدد الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد في الشهرين الماضيين، وتمكنت اليونيسف من إمداد 137 ألف فتى وفتاة بالأغذية العلاجية المنقذة للحياة والعلاج هذا العام، منهم 100 ألف بدعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وجمعية الصحة البريطانية.


والجدير بالذكر أن "هدف اليونيسف هو نشر العون  في أنحاء الارض لجميع أطفال العالم. ولهذا السبب تعتبر المنظمة عاملاً من عوامل السلام ذات الأهمية الكبرى. وقد أدركت اليونيسف أن الأطفال هم مفتاح المستقبل. و"تقوم المنظمة "بصياغة رابط تضامن بين الدول الغنية والفقيرة،وتقدم للشباب في جميع البلدان بديلاً يستحق العيش والعمل من أجل عالم به: الحرية للجميع ، المساواة بين جميع الأجناس، الإخوة بين البشر ".



اليونسيف يتسلم من الوكالة الأميركية للتنمية 500 طن أغذية علاجية منقدة للحياة أطفال السودان
تقييمات المشاركة : اليونسيف يتسلم من الوكالة الأميركية للتنمية 500 طن أغذية علاجية منقدة للحياة أطفال السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق