الخميس، 13 أكتوبر 2022

KBenj

وقعت شركة "سودانير" اتفاق مع وكالة الجسر الجوي السعودية لاستئناف رحلاتها

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

وقعت شركة "سودانير" اتفاق مع وكالة الجسر الجوي السعودية لاستئناف رحلاتها

وقعت شركة "سودانير" اتفاق مع وكالة الجسر الجوي السعودية لاستئناف رحلاتها


وقعت إدارة شركة الخطوط الجوية السودانية  "سودانير" ، أمس الاتفاق النهائي مع وكالة الجسر الجوي السعودية ، تمهيدًا لاستئناف رحلاتها للسعودية، بعد غياب إجباري، واعتبرت الاتفاق “اختراق حقيقي” لحل ازمة الناقل الوطني.


وقالت مصادر مطلعة بحسب صحيفة السوداني، إن التوقيع مع وكالة الجسر الجوي، فتح الباب أمام شركة الطيران سودانير ، للتخلص من المديونيات خلال 20 عامًا الماضية، وترتيبات اضافة طائرة إيرباص ٣٢٠ ثم طائرة شحن. 


واكدت المصادر، ان حدوث هذه الخطوة فعليًا، يجعل سودانير تمضي في الطريق الصحيح، واضافت : استئناف الرحلات إلى السعودية ومن ثم الخليج صارت “مسألة وقت”، بعد اختيار مدير محطة جدة ، والذي سيتم الإعلان عن اسمه في الأيام القادمة، وتوقعت المصادر ان تشهد الفترة المقبلة تطورًا كبيرًا.


واشارت المصادر ، الى ان سودانير تمر “بنقطة تحول كبرى” في مسار عودتها من جديد،حيث أعلنت (سودانير) عن دخول طائرة الإيرباص ٣٢٠ الحديثة للخدمة، وقال مدير إدارة الشحن الجوي بمطار الخرطوم، إن الطائرة تمتاز بالحداثة وتوفر وسائل الراحة بنسبة أكبر ، واتساع السعة المقعدية والتخزينية لنقل الشحن الجوي ” مشيرا الى ان هذه الخطوة تمنح الشركة ميزة تفضيلية لجمهور المسافرين وأصحاب الأعمال، ومكاتب ووكلاء الشحن.

وقعت شركة "سودانير" اتفاق مع وكالة الجسر الجوي السعودية لاستئناف رحلاتها
تقييمات المشاركة : وقعت شركة "سودانير" اتفاق مع وكالة الجسر الجوي السعودية لاستئناف رحلاتها 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق