السبت، 18 فبراير 2023

KBenj

السلطات السودانية تخاطب دولة الإمارات بشأن تسليم متهمين فارين عبر الإنتربول

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 السلطات السودانية تخاطب دولة الإمارات بشأن تسليم متهمين فارين عبر الإنتربول


شعار الانتربول


السلطات السودانية تقدمت بطلب عبر النيابة العامة، إلى دولة الإمارات الشقيقة، لتسليم المتهمين الفارين عبر الإنتربول في قضية بلاك شيلد الإماراتية الشهيرة، وإن نيابة جمهورية السودان سوف خاطبت دولة الإمارات لتسليم المتهمين الفارين بدولة الإمارات، في فترةٍ أقصاها أسبوع.


وقالت صحيفة الحراك السياسي الصادرة، اليوم السبت، إن نيابة جمهورية السودان تخاطب دولة الإمارات لتسليم المتهمين الفارين بدولة الإمارات، وهم”أ.أ” و”ط.ع” إلى جانب”م.ع”، في فترةٍ أقصاها أسبوع وذلك تحت المواد”7/8/13″ من قانون مكافحة الاتجار بالبشر، في قضية بيع المرتزقة السودانيين الذين دفعت بهم للقتال بليبيا.


وحيث أن الإمارات والسودان وجهان لعملة واحدة، والتعاون بينهم في كافة المجالات مثمر منذ القدم ، ومن أهم الأنظمة الإماراتية العدالة ، ولذلك إستجابت دولة الامارات لمطالب السودان، كما أكدت الإمارات على تسليم الفاريين من العدالة، للحكومة السودان في فترة أقصاها أسبوع.


ونوهت إلى أن الخطوة تأتي بعد رفض طلب الضمانة من قبل النائب العام خليفة أحمد خليفة على أن تسير الإجراءات وفق ما تراه النيابة في السودانلسير القضية دون السماح لأي جهة بالتدخل في تحقيق العدالة لضحايا.


 السلطات السودانية تخاطب دولة الإمارات بشأن تسليم متهمين فارين عبر الإنتربول
تقييمات المشاركة : السلطات السودانية تخاطب دولة الإمارات بشأن تسليم متهمين فارين عبر الإنتربول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق