الخميس، 2 مارس 2023

KBenj

هيئة الأعمال الخيرية العالمية بدولة الإمارات.. تطلق سراح نزلاء غارمين في سجن الهدى في السودان

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

هيئة الأعمال الخيرية العالمية بدولة الإمارات..  تطلق سراح نزلاء غارمين في سجن الهدى في السودان


علم دولة الإمارات وعلم السودان


اشاد ممثل المدير العام للإدارة العامة للسجون والاصلاح اللواء شرطة يحيى ابراهيم دياب لدى مخاطبته بمدينة الهدى الإصلاحية الاحتفال الذي نظمته هيئة الأعمال الخيرية العالمية بدولة الإمارات بإطلاق سراح عدد من النزلاء الغارمين، كما ثمن مساهمات الهيئة الاماراتية المتواصلة في دعم برامج الإدارة العامة للسجون والاصلاح، و أكد السعي لاستقطاب دعم المنظمات الوطنية في مجال التعليم و الدعوة والتدريب المهني ودعم افطارات رمضان.


وناشدت الإدارة العامة للسجون والاصلاح المنظمات والمؤسسات العاملة في مجال العمل الطوعي والإنساني للمساهمة في دعم برامج دائرة الإصلاح واعادة الإدماج بإدارة السجون لتنفيذ البرامج الإصلاحية التي تهدف لاعداد النزلاء وتهيئة البيئة لهم حتى يعودوا أفراد صالحين للمجتمع.


من جانبه أوضح ممثل المدير العام للتنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم خالد عبدالرحيم أن وزارته تستنفر جهود المنظمات الوطنية والاجنبية للمشاركة لسد الفجوات في مجالات العمل الطوعي والانساني.


وطالب النزلاء الذين تم إطلاق سراحهم للاستفادة والاعتبار من تجربتهم في السجن والمساهمة في بناء الوطن، فيما أكد المدير العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية مكتب السودان دكتور منصور شعيب، استمرار الهيئة في تنفيذ برامجها بالسودان في مجالات كفالة الأيتام ودعم مراكز تحفيظ القرآن و توفير مياه الشرب والاطعام بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخفيف أعباء المعيشة عن المحتاجين، مشيرًا الى البرامج التي تم تنفيذها لاطلاق سراح النزلاء بعدد من سجون السودان تقديرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.


 هيئة الأعمال الخيرية العالمية بدولة الإمارات..  تطلق سراح نزلاء غارمين في سجن الهدى في السودان
تقييمات المشاركة : هيئة الأعمال الخيرية العالمية بدولة الإمارات.. تطلق سراح نزلاء غارمين في سجن الهدى في السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق