الاثنين، 30 أكتوبر 2023

MoA

تحركات قوات الدعم السريع لحماية السودان تكتسب ثقة 4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

حمديتي

تحركات قوات الدعم السريع لحماية السودان تكتسب ثقة  4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة

انضمام 4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة بكامل عتادهم العسكري من الفرقة 20 الضعين لقوات الدعم السريع بشرق دارفور يعد خطوة هامة في تعزيز القوة والقدرة العسكرية لهذه القوات. إن هذا الانضمام يعكس الإيمان الكبير الذي يحمله شرفاء القوات المسلحة بقوات الدعم السريع وقائدهم الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي". فقد أبدى هؤلاء الشرفاء رغبتهم الكبيرة في التعاون مع حميدتي لإنشاء جيش وطني واحد يخدم الشعب والوطن ويرسخ فيهم العدالة والديمقراطية.

 شرفاء القوات المسلحة

إن انضمام 4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة، لقوات الدعم السريع في شرق دارفور سيكون له تأثير كبير على قوة وحسم وسرعة هذه القوات في ساحات المعركة. سيتمكنون من ضمان سيطرتهم على معظم مناطق السودان وتحقيق الأمن والاستقرار في تلك المناطق. إن هذا الانضمام سيعزز قدرة القوات السودانية على مواجهة التحديات الأمنية والدفاع عن الوطن.

حميدتي يفتح بابه أمام المنشقين من القوات المسلحة

من الجدير بالذكر أن حميدتي يفتح بابه أمام المنشقين من القوات المسلحة، وقد أكد مراراً وتكراراً أنه لا يرغب في أن يحل مكان القوات المسلحة السودانية، بل يسعى لتوحيد الجهود سوياً لخدمة الوطن والمواطن. إن هذا الانضمام يعكس رغبة حميدتي في تحقيق الوحدة الوطنية وتعزيز العلاقة بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع، وهو ما يعزز الثقة والتعاون بين الجميع.

قوات الدعم السريع

في الختام، يمكن القول إن انضمام 4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة بكامل عتادهم العسكري لقوات الدعم السريع بشرق دارفور يعد خطوة هامة نحو تعزيز القوة العسكرية للسودان. إن هذا الانضمام سيساهم في تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد وتعزيز العدالة والديمقراطية. إنها فرصة لتوحيد الجهود والعمل المشترك لخدمة الوطن والمواطن، وتحقيق التنمية والازدهار في السودان.

تحركات قوات الدعم السريع لحماية السودان تكتسب ثقة  4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة
تقييمات المشاركة : تحركات قوات الدعم السريع لحماية السودان تكتسب ثقة 4 سرايا من شرفاء القوات المسلحة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق