الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023

MoA

المنظمة العربية للتنمية الزراعية تجتمع بوزير الموارد الطبيعية ببلاروسيا

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

إبراهيم آدم الدخيري

المنظمة العربية للتنمية الزراعيةتجتمع بوزير الموارد الطبيعية ببلاروسيا

عقدت المنظمة العربية للتنمية الزراعية اجتماعا تنسيقياً مع معالي وزير الموارد الطبيعية في بلاروسيا يوم الاحد الموافق 3/12/2023 على هامش مؤتمر الاطراف( 28 ) لإتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول التغيرات المناخية المنعقد حالياً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة . 

 المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 وقد شكر المدير العام البروفيسور إبراهيم آدم الدخيري خلال الاجتماع بمعالي الوزير السيد اندري خودياك على تعاونهم واستعدادهم التام للتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية وذلك ضمن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين المنظمة العربية للتنمية وبيلاروسيا يوم الخميس الموافق 16/11/2023 من قبل مدير عام المنظمة معالي البروفيسور إبراهيم الدخيري ، ونائب وزير الزراعة في جمهورية بيلاروسيا فاديزيم شاهويكا، بحضور سفير بيلاروسيا في جمهورية مصر العربية.

  وأكد الدخيري ان المذكرة بمثابة خارطة طريق في التعاون بين المنظمة العربية للتنمية الزراعية، ووزارة الزراعة في جمهورية بيلاروسيا، لتنظيم التعاون في عدة محاور أبرزها التعاون في مجال الزراعة وتحقيق الأمن الغذائي بالمنطقة، والتجارة الزراعية، وبناء القدرات والتدريب والتأهيل والتعليم في المجال الزراعي.

 الموارد الطبيعية في بلاروسيا

  كما شكر وزير الموارد الطبيعية في بلاروسيا معالي مدير عام المنظمة على جهوده الكبيرة والبناءة لخدمة القطاع الزراعي في المنطقة العربية بالتعاون مع بلاروسيا وأبدى استعدادهم التام لتفعيل هذة المذكرة في كافة المجالات المذكورة وأشار ان هذه فرصة كبيرة لتجسيد تكامل العمل الزراعي وتأطيره بين بلاروسيا والدول العربية .

المنظمة العربية للتنمية الزراعية تجتمع بوزير الموارد الطبيعية ببلاروسيا
تقييمات المشاركة : المنظمة العربية للتنمية الزراعية تجتمع بوزير الموارد الطبيعية ببلاروسيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق