الخميس، 4 يناير 2024

MoA

امين عام مجلس السياحة بالشمالية يتفقد المنشئات السياحية بدنقلا

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

هند عبد الله أحمد

امين عام مجلس السياحة بالشمالية يتفقد المنشئات السياحية بدنقلا

أكدت الامين العام للمجلس الأعلى للسياحة بالولاية الشمالية الأستاذة هند عبد الله أحمد على ضرورة التعاون والتنسيق بين المجلس الأعلى للسياحة وشرطة السياحة وأصحاب المنشآت السياحية من أجل تنمية وتطوير قطاع السياحة والاستفادة من هذا القطاع المهم في دعم مجالات العمل المختلفة لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد .

جاء ذلك لدى تفقدها برفقة مدير شرطة السياحة بالولاية الشمالية ومدير الادارة العامة للسياحة محمد عثمان ومدير الرقابة والتفتيش بالمجلس آمين عوض فتحي لبعض المنشآت السياحية بمدينة دنقلا والتي شملت الفنادق والشقق والكافيهات والمنتجعات والكافتريات السياحية وأشارت الامين العام للمجلس في تصريح لسونا أن الزيارة جاءت في إطار تفقد المنشآت السياحية بالولاية وإحكام الرقابة والتفتيش عليها والوقوف علي سير العمل والاطلاع علي مستوي الخدمات السياحية المقدمة.

وأضافت أن الزيارة كشفت عن إلتزام أصحاب المنشآت السياحية الكامل بالضوابط المعلومة لديهم والرضا التام من النزلاء عن نوع الخدمة المقدمة لهم من مقدمي الخدمة بالمنشات.

وقالت أنه تم التأكيد من خلال الزيارة علي ضرورة إستمرار التعاون والتنسيق بين المجلس وشرطة السياحة وأصحاب المنشآت السياحية والالتزام بالضوابط والمعايير المقررة بما يساهم في ترقية وتطوير القطاع السياحي، مؤكدة أن الزيارة وجدت القبول والاستحسان من قبل أصحاب المنشآت السياحية.

كما أنها حققت أهدافها المرجوة وأعربت هند عن تمنياتها بأن ينعم السودان بالأمن والإستقرار والطمأنينة وأن يشهد العام الحالي تنفيذ كافة الخطط والبرامج والمشروعات التي وضعت للنهوض والارتقاء بقطاع السياحة بالولاية الشمالية.

امين عام مجلس السياحة بالشمالية يتفقد المنشئات السياحية بدنقلا
تقييمات المشاركة : امين عام مجلس السياحة بالشمالية يتفقد المنشئات السياحية بدنقلا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق