الخميس، 7 مارس 2024

MoA

تدشين مساعدات إغاثية بمحلية حلفا

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الملك سلمان للإغاثة

تدشين مساعدات إغاثية بمحلية حلفا

قامت منظمة (إضافة ) بشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية تقديم مساعدات اغاثية بمحلية حلفا ضمن خطتها التي تستهدف السودان للعام ٢٠٢٤مو بمشاركة السيد المدير التنفيذي ابوعبيدة ميرغني برهان ومدير الوحدة الادارية عبد الله محمد محي الدين ومفوض العون الانساني بمحلية حلفا عبد الرسول صيام تيه وعدد من العاملين في مجال العمل الانساني.

ووقف المدير التنفيذي لمحلية حلفا الاستاذ ابو عبيدة ميرغني على عملية تدشين توزيع المواد الغذائية بمراكز الايواء والمجتمعات المستضيفة.واعرب عن شكره وتقديره لمنظمة ( إضافة) ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لتقديمهم المساعدات للوافدين بحلفا في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وناشد كافة المنظمات العاملة في المجال الانساني بالمحلية في تقديم المساعدات الانسانية والعون للوافدين خاصة والأمة الإسلامية تستقبل شهر رمضان المعظم.كما عبر عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، مبينا أن المملكة دائما ما تقف بجانب السودان. 


وأوضح مدير المنظمة عبد الله حسن محمد بشير أن المساعدات تقدر حوالي  ٢٤٠٠ سلة تستهدف مراكز الايواء والمجتمعات المستضيفة للوافدين بمدينة حلفا ووحدة عبري، مبينا ان توزيعها تقدر بعدد ٨٠٠ سلة لمراكز الايواء و ١٠٠٠ سلة للمجتمعات المستضيفة و ٦٠٠ سلة لوحدة عبري الادارية.

وأعرب عن تقديره لحكومة الولاية الشمالية والمدير التنفيذي بمحلية حلفا الاستاذ ابوعبيدة ميرغني والمفوضية والاجهزة الامنية في تقديم كافة التسهيلات اللازمة  للمنظمة بالولاية ومحلياتها المستهدفه.

تدشين مساعدات إغاثية بمحلية حلفا
تقييمات المشاركة : تدشين مساعدات إغاثية بمحلية حلفا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق