الثلاثاء، 23 أبريل 2024

MoA

شركة الموارد المعدنية تشرع في تنفيذ مشروعات المسئولية المجتمعية الشمالية

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

شركة الموارد المعدنية

شركة الموارد المعدنية تشرع في تنفيذ مشروعات المسئولية المجتمعية الشمالية


قام بالأمس د.مكاوي الخير المدير التنفيذي لمحلية دنقلا والأستاذ عبدالرحمن محجوب النضيف مدير الموارد المعدنية بالولاية الشمالية بزيارة لمنطقة السير وحدة شرق النيل محلية دنقلا وقفا من خلالها على سير العمل في تنفيذ صيانة وتأهيل مدرسة السير الثانوية ومستشفى السير والتي ستندرج ضمن مشروعات المسؤولية المجتمعية بالمنطقة.


 اوضح الأستاذ النضيف مدير مكتب الشركة بالشمالية أن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الأخ الوالي والمدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية. ومن خلال زيارته الأخيرة للولاية تعهد بتنفيذ العديد من المشروعات بمحليات دنقلا ودلقو وحلفا في مجالات التعليم والصحة ضمن مشروعات المسئوولية المجتمعية بمناطق التعدين بالسودان وأوضح النضيف أنه تم الوقوف خلال الزيارة على سير العمل في صيانة وتأهيل المدرسة الثانوية بنين والذي ابتدر بالجهد الشعبي


 ونقل النضيف تعهدات المدير العام بتكملة المشروع حيث يتم تأهيل المدرسة بتكلفة ٤١ مليار جنيها بجانب توفير العديد من احتياجات المدرسة مؤكدا التزام الشركة بتنفيذ المشروعات التي أعلنها المدير العام للشركة خلال زيارته مؤخرا للولاية الشمالية.    من جانبه اشاد د.مكاوي الخير المدير التنفيذي لمحلية دنقلا بالتعاون الوثيق بين المحلية والشركة السودانية للموارد المعدنية مؤكدا أن عمليات الصيانة بالمدرسة تكتمل بمشيئة الله تعالي قبل بداية العام الدراسي الجديد الاسبوع الثاني من شهر مايو القادم.

شركة الموارد المعدنية تشرع في تنفيذ مشروعات المسئولية المجتمعية الشمالية
تقييمات المشاركة : شركة الموارد المعدنية تشرع في تنفيذ مشروعات المسئولية المجتمعية الشمالية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق