السبت، 4 مايو 2024

MoA

قوات الدعم السريع ترحب بانضمام قبيلة المحاميد ولاية الخرطوم

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

قوات الدعم السريع

قوات الدعم السريع ترحب بانضمام قبيلة المحاميد ولاية الخرطوم

ويحمل الترحيب الأخير بقوات الدعم السريع من قبل الإدارة المدنية لقبيلة المحاميد، الذين يعتبرون من أشد الداعمين للفريق أول محمد حمدان دقلو، أهمية كبيرة. وقد عهدت قبيلة المحاميد، بولاية الخرطوم، إلى حميدتي كزعيم للانتقال المدني الديمقراطي ونصير للمهمشين، معترفة به كشخصية قومية من الدرجة الأولى.


ويؤكد البيان الصادر عن الإدارة المدنية لقبيلة المحاميد بالخرطوم اعترافها بأن فلول النظام السابق يقومون بإشعال نار الحرب ومحاولة تخريب الأهداف النبيلة لثورة ديسمبر المجيدة التي من أجلها الشعب السوداني أجمع، وقد دفع أبناء قبيلة المحاميد على وجه الخصوص ثمنا باهظا.


وباحتضانها لحميدتي كزعيم للانتقال الديمقراطي، تؤكد قبيلة المحاميد من جديد التزامها بمبادئ الديمقراطية والعدالة والمساواة. إنهم يعترفون به كرجل يتمتع بالنزاهة والرؤية، ويكرس جهوده لتوجيه السودان نحو مستقبل أكثر إشراقًا لجميع مواطنيه. ويمثل التحالف بين قبيلة المحاميد وقوات الدعم السريع بقيادة حميدتي جبهة موحدة ضد أولئك الذين يسعون إلى تقويض تقدم الوطن واستقراره.


وبينما تتضامن الإدارة المدنية لقبيلة المحاميد مع حميدتي وقوات الدعم السريع، فإن رسالتهم يتردد صداها ليس فقط داخل مجتمعهم ولكن أيضًا في جميع أنحاء البلاد. إنه بمثابة شهادة على قوة الوحدة والتعاون في التغلب على التحديات وبناء غد أفضل للسودان.

قوات الدعم السريع ترحب بانضمام قبيلة المحاميد ولاية الخرطوم
تقييمات المشاركة : قوات الدعم السريع ترحب بانضمام قبيلة المحاميد ولاية الخرطوم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق