الجمعة، 12 يوليو 2024

MoA

منظمة صندوق إعانة المرضى بتمويل من اليونسيف يدعمان المياة بالجزيرة

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

اليونسيف

منظمة صندوق إعانة المرضى بتمويل من اليونسيف يدعمان المياة بالجزيرة

دشن الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف امس بمدينة المناقل العاصمة الإدارية لولاية الجزيرة المرحلة الثالثة من اعادة تأهيل محطة تنقية مياه مدينة المناقل بعدد أربعة طلمبات بأنتاجية 5000 لترا مكعبا من المياه النقية تغطي حوجة كل أحياء مدينة المناقل بتنفيذ من منظمة صندوق إعانة المرضى وبتمويل من منظمة اليونسيف.

 الاستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف قال ان محطة مياه المناقل تعتبر من اوليات حكومة الولاية لانهاء العطش بالمنطقة وتوفير المياه الصالحة للشرب مؤكدا التزام حكومته بتكملة كل المراحل المتبقية مع الخيرين والمنظمات العاملة في هذا المجال.

 فيما أكد المهندس محمد العوض الجاك مدير هيئة مياه ولاية الجزيرة ان المرحلة الثالثة تمثل الركيزة الاساسية من المراحل الثمانية التي وضعتها الهيئة لتوفير المياه وسد النقص مشيرا الى أن إنتاجية المحطة بعد التأهيل جاهزة لإنتاج 5000 لترا مكعبا تفي احتياجات انسان المنطقة مشيدا بمنظمة صندوق إعانة المرضى والخيرين في انفاذ مشروع تأهيل محطة المناقل ٠

 فيما أعلن الاستاذ مدثر هارون مدير منظمة صندوق إعانة المرضى عن إدخال عدد أربعة طلمبات جديدة بأحجام مختلفة ومرفقة بأجهزة تحكم لمحطة تنقية مياه مدينة المناقل توفر أكثر من 40٪ من مياه مدينة المناقل بتمويل من منظمة اليونسيف وذلك ضمن مشروع الاصحاح البيئي وسلامة المياه الذي تنفذة المنظمة في ولاية الجزيرة بمحليتي المناقل والقرشي لمدة 3أشهر وهو أحدى ثمرات تدخل الصندوق مع اليونسف معلنا دعم الصندق لكل مشاريع المياه .

منظمة صندوق إعانة المرضى بتمويل من اليونسيف يدعمان المياة بالجزيرة
تقييمات المشاركة : منظمة صندوق إعانة المرضى بتمويل من اليونسيف يدعمان المياة بالجزيرة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق