الثلاثاء، 16 يوليو 2024

MoA

قوات الدعم السريع تنفي الاتهامات الموجهة وتؤكد أن أن حربها ضد أعداء الوطن والدين

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

حميديتي



قوات الدعم السريع تنفي الاتهامات الموجهة وتؤكد أن أن حربها ضد أعداء الوطن والدين

في مفارقة غريبة ومحاولة بائسة لتصدير الاتهامات جزافاً؛خرج علينا المدعو خليل باشا سايرين، بتصريحات إعلامية تجافي الوقائع على الأرض، زعم فيها أن مجموعات إرهابية مُسلحة قد التحقت بقوات الدعم السريع.
هذه الادعاءات تأتي لصرف أنظار المجتمع الدولي عن الجرائم الشنيعة والأفعال الوحشية لعناصر فلول البرهان وكتائب الجماعات الإسلامية المتطرفة، والتي جسدتها حوادث جز الرؤوس والتمثيل بجثث القتلى والضحايا المدنيين.
يعلم الشعب السوداني قاطبة والعالم، أن قيادة الجيش موالية بالكامل لتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، وأقرت قيادته على الملأ بمشاركة كتائب الإسلاميين في الحرب بل وقيادتهم لها بفاعلية في دوائر اتخاذ القرار العسكري.. وليس خفياً استعانة الجيش "المختطف"، بمرتزقة أجانب للقتال إلى جانبه في الحرب الدائرة داخل البلاد.
إن الحقيقة المثبتة التي لا يمكن إغفالها أو التغطية عليها، هي أن فلول البرهان تستعين بمجموعات معادية للقانون يتواجدون الآن داخل معسكراتها، إلى جانب استعانتها بمليشيات النظام البائد وكتائبه الجهادية ذات الارتباط المعلوم بمجموعات إرهابية معروفة.
فلول البرهان استنجدت منذ بداية الحرب في 15 أبريل 2023، بجهات وقوات أجنبية إرهابية من دول مختلفة للقتال ضد قوات الدعم السريع.. والشاهد أن قواتنا أسرت العشرات من عناصر المتفلتين كما سجلت مراصدنا الخاصة هلاك عدد منهم في المعارك.

ختاماً .. نؤكد أن أشاوس الدعم السريع يمثلون الآن القوة الوطنية الضاربة ويقاتلون ضد جماعات الإرهاب لتحرير بلادنا من قبضة جماعات الهوس الديني والتطرف، حتى نُعيد بناء السودان على أسس جديدة عادلة ترفع الظلم والتهميش عن جميع الشعوب السودانية .


قوات الدعم السريع تنفي الاتهامات الموجهة وتؤكد أن أن حربها ضد أعداء الوطن والدين
تقييمات المشاركة : قوات الدعم السريع تنفي الاتهامات الموجهة وتؤكد أن أن حربها ضد أعداء الوطن والدين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق