الاثنين، 8 يونيو 2020

sohaila hamd

حملة حاضرين يا وطن اطلقها الهلال الاحمر الاماراتى لدعم السودان لمكافحة كوفيد-19

sohaila hamd بتاريخ عدد التعليقات : 0


اطلق الهلال الاحمر الاماراتى حملة حاضرين يا وطن لدعم السودان فى ظل هذه الظروف لمكافحة جائحة كورونا.

و أعلن رجل الأعمال السوداني الشاب؛ عمار عمر أحمد علي؛ دعمه للتعليم بالسودان بمبلغ 12 مليون درهم إماراتي.

جاء ذلك استجابة لمبادرة حاضرين يا وطن التي يرعاها الهلال الأحمر الإماراتي دعما وسندا للشعب السوداني للتصدى لمكافحة كورونا.

وقال عمار عمر في ترويجه للحملة : اليوم أريد توجيه رسالة مهمة جدا إلى كل سوداني عموما وللمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة تحديدا؛ وهي تتعلق بالظروف الصعبة التي تحيط السودان بسبب تفشي الإصابة بفايروس كورونا المستجد؛ وهو ما استدعى الهلال الأحمر الإماراتي الإعلان عن حملة موجهة للمقيمين بالدولة تحت عنوان (حاضرين يا وطن) لمساعدة السودان حتى يصبح قادرا على تجاوز الظروف الحالية؛ التي ألقت بظلالها على كل مناحي الحياة السودانية).

وأضاف: (أرى أنه من الواجب على أي سوداني مقيم بالإمارات المشاركة والمساهمة في هذه الحملة؛ التي يتبناها ويرعاها الهلال الأحمر الإماراتي كجهة رسمية؛ وهذا يمثل الجانب الرسمي فيها؛ ويبعث على الاطمئنان ويضمن وصول المساهمات والمساعدات إلى البلد ولعب دور إيجابي في عبور المنعطف الحالي ).

وزاد ايضاً : (من السهولة بمكان المساهمة في هذه الحملة عبر رسالة نصية مكتوب فيها سودان إلى الأرقام المعلنة عبر شركة اتصالات أو دو؛ مع تحديد المبلغ المتبرع به).

وأكد ايضاً رجل الأعمال الشاب على قيمة أي مبلغ يتم التبرع به؛ فإنه يسهم قطعا في نجاح الحملة والأهداف المرجوة منها فى دعم البلاد و اصلاحها.

وقد أدان عمار بالشكر والتقدير للهلال الأحمر الإماراتي ورعايا الجالية السودانية بدولة الإمارات على الطرح والاستجابة للمبادرة الرائعة.

حملة حاضرين يا وطن اطلقها الهلال الاحمر الاماراتى لدعم السودان لمكافحة كوفيد-19
تقييمات المشاركة : حملة حاضرين يا وطن اطلقها الهلال الاحمر الاماراتى لدعم السودان لمكافحة كوفيد-19 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق