الخميس، 1 أكتوبر 2020

sohaila hamd

استهداف قطر للمملكة العربية السعودية بالأكذيب و نشر الشائعات

sohaila hamd بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


اتخذ النظام القطري الرشاوى منهجا له للحصول على ما يريد وأصبحت سمعة قطر سيئة بسبب هذا الأسلوب ووصل المال القطري إلى وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية وداخل المؤسسات الأمريكية أصبح المال القطري يعبث في هذه المؤسسات ومراكز الأبحاث وكل هذا المال الذي سخره تنظيم الحمدين من أجل فقط مهاجمة السعودية والنيل من أمنها واستقرارها وهذا لن يحدث مهما حاول نظام الحمدين ومهما دفع من أموال والشعب السعودي والقيادة السعودية على قلب رجل واحد ولن يستطيع نظام الحمدين وكل من يصنع الأكاذيب ضد السعودية تفريقنا أبدا أو استهداف وحدتنا لأن الشعب السعودي كما ضرب به المثل الأمير محمد بن سلمان مثل جبل طويق وهذا ما لا يريد أن يفهمه نظام الحمدين.

و كل ذلك بسبب وضع قطر الضعيف بعد المقاطعة الخليجية حيث اراد تنظيم الحمدين الانتقام بوضع السعودية فى مأزق و تشويه صورتها و استغلال اعلامه لقضية خاشقجى و فبركة الاخبار.

و من جهة اخرى تلعب قطر على وتيرة ثانية و هى العلاقات الدولية و التعاون المشترك بين السعودية و الدول الاخرى حيث ارادت قطر افساد هذه العلاقات بشدة للاضرار بمصالح المملكة الدولية.




استهداف قطر للمملكة العربية السعودية بالأكذيب و نشر الشائعات
تقييمات المشاركة : استهداف قطر للمملكة العربية السعودية بالأكذيب و نشر الشائعات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق