الأحد، 1 أغسطس 2021

KBenj

شرطة الخرطوم تضبط شبكة إرهابية تابعة للأخوان تنتحل صفة القوات النظامية

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

شرطة الخرطوم تضبط شبكة إرهابية تتكون من 10 أفراد أعترفوا بأنهم تتلقوا مبالغ مالية من تنظيم الاخوان للقيام بعمليات تخربية، وضرب الأمن والاستقرار في الشارع السوداني، وكانوا ينتحلون الصفة العسكرية




تمكنت شرطة محلية الخرطوم من ضبط شبكة إجرامية مكونة من 10 أشخاص تنتحل صفة القوات النظامية محاولة من الأخوان لتشويه صورة الحكومه الانتقاليه والقوات السودانية من خلال ارتداء بعض المجرمين الزي العسكري، وعملت هذه العناصر التابعة تنظيم اللاخوان على نقاط إرتكاز بغرض توقيف السيارات وتفتيشها فى ساعات متأخرة من الليل من أجل إبتزاز وترويع المواطنين شوارع الخرطوم .

وبالعودة لتفاصيل الواقعة تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) إلى إشتباه دورية متحركة تتبع لشرطة المحلية بنقطة الإرتكاز في هذه المجموعة وعند سؤالهم من قبل قائد الدورية أفادوا بأنهم يتبعون لجهة نظامية وبعد مطالبتهم بإبراز الأوراق الإثبات، لاذوا بالفرار وتم تضيق الخناق عليهم ومحاصرتهم في الموقع بواسطة قوة الدورية وبمعاونة قوة إضافية أخري حتي إستسلامهم و توقيفهم جميعا.

 وبناء علي ذلك تم إتخاذ إجراءات بلاغ فى مواجهتهم وذلك بقسم شرطة الخرطوم شمال، وبعد هذا الإنجاز الكبير الذي تبذله الحكومه الانتقاليه من مجهودات في إحباط  المحاولات الاخوانيه لنشر التخريب في السودان، قامت الشرطة المحلية بالخرطوم، تحت قيادة الفريق شرطة حقوقي/ د. زين العابدين عثمان مدير شرطة ولاية الخرطوم واللواء شرطة حقوقي/ عبدالرؤوف الضو مدير دائرة الجنايات والعميد شرطة إبراهيم بشارة مدير شرطة محلية الخرطوم بتكريم قوة الدورية ليقظتهم وحسهم الأمنى العالى، وقال الفريق زين العابدين عثمان أن الشرطه السودانيه واجبها الحفاظ علي أمن وإستقرار السودان وسلامة الشعب السوداني من المخاطر والتنظيمات الارهابية.

شرطة الخرطوم تضبط شبكة إرهابية تابعة للأخوان تنتحل صفة القوات النظامية
تقييمات المشاركة : شرطة الخرطوم تضبط شبكة إرهابية تابعة للأخوان تنتحل صفة القوات النظامية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق