الأحد، 1 أغسطس 2021

KBenj

قطر تقدم الرشاوي لنشر الاكاذيب علي قناة الجزيره.. تسجيل صوتي

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

تسجيل صوتي مسرب لرشوة قدمتها قناة الجزيرة لرامي جابر لمهاجمة الامارات ب 900 الف ريال قطري و انه تلقى وعود من تامر المسحال بتحويل المبلغ كاملا


فضيحة ليست جديدة على قناة "الجزيرة" القطرية، لكنها هذه المرة من العيار الثقيل، فيديو القناة الراعية للإرهاب يفضح قناة الجزيرة التي تدعم سياسات قطر المتطرفة.

"القناة" التي تمتهن الكذب، وتبرع في فنونه وأساليبه، وتعد الداعم الرسمي للجماعات الإرهابية، ويكشف التسجبل الصوتي، أنها تنفذ أجندة الحكومة القطرية في بث الكراهية بالعالم العربي. 


حيث بداءت دولية قطر في استدارج رامي جابر بعد الكشف عن تسجيل صوتي اثبت فيه تورط رامي جابر مع تامر المسحال لتقلي رشاوي بقيمة 900 الف ريال قطري فقط لخروج رامي جابر لتشويه صورة الامارات.

وامتازت دولة قطر بتقديم الرشاوي لينتشر نظامها الاعلامي المخرب بكل سلام وهدوء، ولقد استطاعت الدول العربيه مواجهة الفساد القطري بعد الكشف عن المخططات القطرية لمنح رشاوي لأعلاميين مشهوريين، بهدف الخروج على قناة الجزيره التخريبية لنشر الفوضي، وهذه هي قطر التي اعتدنا على سياستها المتطرفة.

وحيث تعمل دولة قطر علي مهاجمة الامارات بشكل قوي نظراً لسياسة الامارات المختلفه عن سياسة قطر التخريبية ولإن جميع محاولات قطر فشلت في تدمير صورة الامارات، والان قطر تقدم الرشاوي لنشر الفتنة عن دولة الخير، الامارات الراعية للإنسانية.

قطر تقدم الرشاوي لنشر الاكاذيب علي قناة الجزيره.. تسجيل صوتي
تقييمات المشاركة : قطر تقدم الرشاوي لنشر الاكاذيب علي قناة الجزيره.. تسجيل صوتي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق