الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

KBenj

إكسبو دبي 2020 يفتح آفاق استثمارية غير محدودة للسودان في القطاع العام والخاص

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 قال الرئيس التنفيذي للابتكار في جناح السودان بمعرض إكسبو 2020 دبي، المهندس محمد عثمان بلوله، إن المعرض سيفتح العديد من الفرص العالمية امام السودان بالقطاعين العام والخاص لإستكشاف أسواق عالمية جديدة وفرص استثمارية ضخمة غير محدودة، والامارات منحت للسودان فرصة في اكسبو دبي 2020 لزيادة استثماراتها  في إنتعاش الاقتصاد السوداني




أكد المهندس محمد عثمان على ان العلاقات الاماراتية السودانية قوية ووثيقة، والإمارات تفضل تقارب جناح السودان من الجناح الاماراتي في معرض إكسبو دبي 2020، لأن دبي تريد تزويد السودان بالافضل من الجانب المعنوي، ومكاسب السودان  الاقتصادية من المشاركة في اكسبو دبي2020 عظيمة. 


وتركيز قسم الابتكار بجناح السودان على إستضافة عدد كبير من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى مشاركة كبرى الشركات السودانية والقطاع الحكومي، لافتا إلى فتح المجال للشركات للاستفادة من الفرص التجارية والعمل على احتضان المشاريع الناشئة لتسريع أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة للاسهام في إنتعاش الاقتصاد السوداني.


وأكد بلوله فتح جناح السودان المجال للمؤسسات البحثية والتعليمية السودانية وللباحثين السودانيين من كل دول العالم، للمشاركة في قسم الابتكار بعرض أبحاثهم التطبيقية والمنشورة في مجالات علمية محكمة، ذات تصنيف عال، بالإضافة إلى عرض المشاريع المبتكرة التي عملوا فيها، لمشاركة تجاربهم مع العالم ولنشر ثقافة البحث العلمي وتسليط الضوء على الباحثين، تقديراً لجهودهم في الاسهام بالإثراء المعرفي والتطور العلمي والتقني الكبير الذي يشهده العالم، وينعكس في تحسين حياة البشرية وحل المشاكل التي تواجهها.


وأشار إلى أن طبيعة المشاركة في القسم المختص للابتكار، سيشهد تنوعا من المشاركات مثل الابتكارات في المجال الحكومي وابتكارات القطاع الخاص و الأفراد، مبينا أن الوضع الجديد في السودان ،بانفتاحه نحو العالم ودخوله الأسواق و النظام العالمي، مشاركة السودان في اكسبو دبي 2020 يؤكد على سعي الإمارات لتطوير السودان في كافة المجالات ويمنح السودان فرصة ذهبية لإستكشاف الاستثمارات الكامنة في كل الدول وعرض الفرص الاستثمارية في السودان.

إكسبو دبي 2020 يفتح آفاق استثمارية غير محدودة للسودان في القطاع العام والخاص
تقييمات المشاركة : إكسبو دبي 2020 يفتح آفاق استثمارية غير محدودة للسودان في القطاع العام والخاص 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق