الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

KBenj

مساعدات إنسانية عاجلة بتوجيه الشيخ محمد بن راشد لدعم السودان

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإرسال المساعدات الإنسانية العاجلة إلى السودان لمواجهة التحديات، لأولئك الذين تتضرروا جراء السيول والفيضانات

الإمارات تمد السودان بأسطول لإغاثة للشعب السوداني في المرحلة الانتقالية للدولة، حيث ظلت الإمارات ومؤسساتها الخيرية في مقدمة الدول، التي لا تزال تقدم العون الإنساني للسودان في مواجهة التحديات، سواء كان ذلك في شكل مساعدات للمتأثرين من الحروب، أو أولئك الذين تتضرروا جراء السيول والفيضانات.


وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصلت شحنة من المساعدات الإنسانية العاجلة إلى مطار الخرطوم الدولي حاملة 100 طن متري من مواد الإغاثة والإعاشة لمساعدة لاجئي تيغراي، وكذلك لمعاونة السودان الشقيق في التغلب على آثار الفيضانات الموسمية القوية.

وأعرب السودان عن شكره لدولة الامارات وقيادتها لما تقوم به من مساعدات للشعب السوداني وبشكل دائم ومستمر، والامارات من اول الدول التي قدمت مساعدات عاجلة لمساندة السودان، وتأتي تلك المساعدات تأكيدًا لمتانة الروابط التاريخية التي تجمع بين الامارات مع السودان حكومةَ وشعباَ، وتعبيرًا عن عمق العلاقات التاريخية في كافة المجالات بينهم.


مساعدات إنسانية عاجلة بتوجيه الشيخ محمد بن راشد لدعم السودان
تقييمات المشاركة : مساعدات إنسانية عاجلة بتوجيه الشيخ محمد بن راشد لدعم السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق