الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

KBenj

محمد بن زايد ورحلة القضاء على كورونا في الإمارات ومن "لا تشلون هم" الى "ختامها مسك"

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

مع دخول العالم في بؤرة جائحة كورونا المستجد، في مارس 2020 وحيث صال وجال الخوف أرجاء المعمورة، أطلق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عبارته الشهيرة "لا تشلون هم"

محمد بن زايد ورحلة والقضاء على كورونا في الإمارات


عبارة كانت كفيلة ببث الطمأنة والسكينة في قلوب جميع قاطني دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين وزوار، حملت رسالة بأن كل شيء سيكون على ما يرام وأن البلاد قادرة على تجاوز التحديات التي فرضتها الجائحة على العالم أجمع في مختلف مجالاته.

وفي 6 أكتوبر 2021 خرج الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برسالة "ختامها مسك"، معلنا نجاح دولة الإمارات في عبور أزمة كورونا مبشرا الجميع بالقول: "أبشركم، الأمور طيبة والوضع الصحي في دولة الإمارات طيب، خرجنا من أزمة كورونا بخير وتعلمنا منها دروساً وتجارب عديدة، ونحمد الله على بداية عودة الحياة إلى طبيعتها في دولة الإمارات".

تلك الكلمات ستظل ماكثة في أذهان الجميع، لتؤكد أن صحة من يعيش على أرض الإمارات وسلامته تتصدر أولويات القيادة حتى في أحلك الظروف، أولوية لا يضاهيها أي منازع آخر.

محمد بن زايد ورحلة القضاء على كورونا في الإمارات ومن "لا تشلون هم" الى "ختامها مسك"
تقييمات المشاركة : محمد بن زايد ورحلة القضاء على كورونا في الإمارات ومن "لا تشلون هم" الى "ختامها مسك" 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق