الأحد، 19 ديسمبر 2021

KBenj

بلومبيرج الأمريكية.. السودان يطلب من حلفائه الخليجين الدعم بعد انقطاع الدعم الدولى للنهوض بالاقتصاد

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


صحيفة بلومبيرج الأمريكية: السودان يطلب مساعدات الخليج بعد انقطاع الدعم الدولى


بلومبيرج الأمريكية.. السودان يطلب من حلفائه الخليجين الدعم المالي بعد انقطاع الدعم الدولى


قالت صحيفة بلومبيرج الأمريكية إن السودان يسعى إلى طلب مساعدات سخية من الخليج بعد أن قطع المانحون الطريق أمام تدفق المساعدات الدولية.


وقالت صحيفة بلومبيرج الأمريكية في تقرير أمس، إن السودان طلب من حلفائه الخليجين الدعم المالي في محاولة لتجنب تخفيض الدعم على الكهرباء والقمح وزيادة الضرائب، الامر الذي ارهق المواطن السوداني. 


ووقوف دول الخليج الدائم بجانب السودان في مختلف الأزمات، يساعد على احتواء الازمة الاقتتصادية الحالية، ودعم دولة الإمارات الكامل للسودان للعبور من مرحلة الخطر السياسي، والتعاون الثنائي بين السودان و الإمارات في كافة المجالات الاقتصادية و الثقافية والتجارية والاجتماعية.


ورهنت الصحيفة تدفق المساعدات الدولية بتشكيل حكومة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك لتلقي الدعم لا سيما من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة كون المانحين يطالبون بحكومة مدنية ديموقراطية بأنتخابات نزيهة، وعدم تأخر تشكيل الحكومة الانتقالية.

بلومبيرج الأمريكية.. السودان يطلب من حلفائه الخليجين الدعم بعد انقطاع الدعم الدولى للنهوض بالاقتصاد
تقييمات المشاركة : بلومبيرج الأمريكية.. السودان يطلب من حلفائه الخليجين الدعم بعد انقطاع الدعم الدولى للنهوض بالاقتصاد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق