الاثنين، 25 أبريل 2022

KBenj

وزارة الثروة الحيوانية تعكف على تطوير البنية التحتية للقطاع وفقا للاشتراطات الصحية العالمية

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


اكد دكتور الأمير جعفر سعد وكيل وزارة الثروة الحيوانية أهمية تطوير البنية التحتية للثروة الحيوانية الممثلة في  تطوير المحاجر البيطرية وفقا  للاشتراطات الصحية العالمية


اكد دكتور الأمير جعفر سعد وكيل وزارة الثروة الحيوانية أهمية تطوير البنية التحتية للثروة الحيوانية الممثلة في  تطوير المحاجر البيطرية وفقا  للاشتراطات الصحية العالمية


جاء ذلك لدي لقائه اليوم بالوزارة لجنة كيفية تطوير أسواق الماشية بالمويلح وأبوهشيم بحضور المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان ومدير عام بنك الثروة الحيوانية ومدير عام الثروة الحيوانية بولاية الخرطوم.


إطلع الوكيل  علي منشآت سوق الماشية العالمي بابوهشيم والتحديات التي تواجه نقل السوق من المويلح الي ابوهسبم وتقديم المقترحات لمعالجة هذه المشكلة بتضافر الجهود مع محلية أمدرمان ووزارة الزراعة والثروة الحيوانية، وتعهد بحلحلة كافة التحديات والإشكاليات التي تواجه  السوق في المنطقة مع الجهات ذات الصلة، داعياً للجلوس مع أصحاب المصلحة لفتح الطريق لإكمال المشروع.


وأشار إلى أن المشروع مستقبلي وواعد لتسويق الثروة الحيوانية مما يساهم في دعم  وتطوير الثروة الحيوانية  ورفد خزينة الدولة  بالعملات الصعبة.

 وزارة الثروة الحيوانية تعكف على تطوير البنية التحتية للقطاع وفقا للاشتراطات الصحية العالمية
تقييمات المشاركة : وزارة الثروة الحيوانية تعكف على تطوير البنية التحتية للقطاع وفقا للاشتراطات الصحية العالمية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق