السبت، 18 يونيو 2022

KBenj

والي الخرطوم يطالب بسياسات جديدة للتعامل مع الاستثمار ويقرّ جملة موجهات

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


والي الخرطوم  يطالب بسياسات جديدة للتعامل مع الاستثمار ويقرّ جملة موجهات

الخرطوم


عقد والي الخرطوم المكلف احمد عثمان اجتماعا مع مفوض الاستثمار الجديد إيهاب هاشم حول ملف الاستثمار بولاية الخرطوم ، وبحسب صحيفة الانتباهة تناول الاجتماع حجم الاستثمارات المصدقة مقرونة مع الاستثمارات الحقيقية والتعرف على التصديقات التي منحت أراضي لكنها لم تستثمر حتى الآن وطالب والي الخرطوم المفوض بأن يبدأ مهامه بترتيب بيئة المفوضية الداخلية لاستقبال المستثمرين. 


كما وجه الوالي باتباع سياسات جديدة للتعامل مع الاستثمار من حيث تشجيعه والتعرف على الأسباب التي حالت دون تنفيذ المشاريع الاستثمارية وإزالة العوائق واتخاذ قرارات تجاه المخالفين، والاجتماع اقرّ كذلك مراجعة الخارطة الاستثمارية للولاية وإجراء حصر شامل للاستثمارات المصدقة يشمل المستغل وغير المستغل ودعوة أصحاب التصاديق لمراجعة المفوضية لتوفيق أوضاعهم.   


إلى ذلك قال مفوض الاستثمار أنه شرع بالفعل في تحسين بيئة المفوضية وعقد سلسلة من الاجتماعات مع مفوضي الوزارات ودعوتهم للعودة لممارسة عملهم بغرض إستكمال نظام النافذة الواحدة ودعا إيهاب إلى ضرورة معالجة التقاطعات مع المستوى الاتحادي فيما يلي الاستثمار وإعادة تشكيل المجلس الأعلى للاستثمار بقرار يصدر من والي الخرطوم.

والي الخرطوم  يطالب بسياسات جديدة للتعامل مع الاستثمار ويقرّ جملة موجهات
تقييمات المشاركة : والي الخرطوم يطالب بسياسات جديدة للتعامل مع الاستثمار ويقرّ جملة موجهات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق