الخميس، 9 يونيو 2022

KBenj

تفاهم بين وحدة تنفيذ السدود وولاية جنوب دارفور فى مجال المشاريع المائية

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


تفاهم بين وحدة تنفيذ السدود وولاية جنوب دارفور فى مجال المشاريع المائية


المشاريع المائية


بحث المدير العام لوحدة تنفيذ السدود، المهندس محمد نور الدين، بمكتبه أمس، مع والى ولاية جنوب دارفور، حامد التجانى هنون، سبل التعاون والتنسيق فى المجالات المائية المختلفة، وأكد نور الدين، أن وحدة تنفيذ السدود، ستعمل على توقيع مذكرة تفاهم مع ولاية جنوب دارفور، لتنفيذ عدد من المشاريع المائية بشكل قانونى وعلمى لمصلحة المجتمعات المحلية فى الولاية.


وأشار مدير السدود، إلى أن الإجتماع مع والى جنوب دارفور، ناقش سير العمل الجارى بسد أم دافوق، على الرغم من زيادة التكلفة التى تم وضعها مسبقا للصيانة، نتيجة لعوامل متداخلة، وتطرق نورالدين، إلى أهمية سد أم دافوق إقتصادياً وأمنياً، مشيراً إلى أن الإجتماع أمن على إدخال جميع محطات المياه بالولاية إلى نظام الطاقة الشمسية، وفقاً لجدولة زمنية محددة.


كما تم فى الإجتماع مناقشة المنحة السعودية للولاية، ومراحل العمل والتنفيذ، وصولاً إلى إنهاء العطش بمحليات الولاية المختلفة، ومن جانبه أكد والى جنوب دارفور، أن ولايته ستعمل على شراكة وتعاون وتطوير للعمل مع وحدة تنفيذ السدود لإنفاذ المشاريع المائية بالولاية، وعلى رأسها مشاريع حصاد المياه للإنسان والحيوان ، وحيا هنون، مجهودات وحدة تنفيذ السدود، فى مجال إنشاء المشاريع المائية، فى ولايات السودان المختلفة لفائدة إنسان الريف.

تفاهم بين وحدة تنفيذ السدود وولاية جنوب دارفور فى مجال المشاريع المائية
تقييمات المشاركة : تفاهم بين وحدة تنفيذ السدود وولاية جنوب دارفور فى مجال المشاريع المائية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق