الاثنين، 12 ديسمبر 2022

KBenj

المدير العام للهيئة المواصفات السودانية.. جاهزية شبكة الربط التقني بين المواصفات والجمارك

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


المدير العام للهيئة المواصفات السودانية.. جاهزية شبكة الربط التقني بين المواصفات والجمارك


هيئة السودانية للمواصفات والمقاييس


أعلنت المدير العام المكلف للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس، رحبة سعيد عبدالله اكتمال جاهزية الشبكة بالهيئة لاستيعاب الربط التقني وانطلاق العمل بين المواصفات وجمارك البحر الأحمر اعتباراً من مطلع يناير من العام المقبل


وجاء ذلك في إطار تطبيق النافذة الواحدة بين المواصفات وجمارك البحر الأحمر، والمؤسسات ذات الصلة، وأكد التجاني بشير طه، مدير قطاع البحر الأحمر أن نظام الربط التقني يسهل عملية استدعاء بيانات الشهادة الجمركية من نظام الأسكودا بالجمارك للمواصفات.


و قال التجاني أن الربط التقني يسهم في إرسال شهادة تقييم المطابقة من المواصفات إلى الجمارك إلكترونياً عبر الشبكة القومية وينظم عملية تتبع خطوات إصدار شهادة تقييم المطابقة من استلام المعاملة وحتى إصدار الشهادة وإرسالها للجمارك.


وأضاف التجاني أنه يعمل النظام على تشفير العينات وإرسالها للمختبر للتحليل، موضحاً أن نظام الربط الشبكي والتقني بين المواصفات والجمارك يحدد فترة المكوث لكل معاملة مما يسهم في تتبع العملية ومعرفة أسباب التأخير، مشيداً باللجنة التي أشرفت على تنفيذ العمل.

المدير العام للهيئة المواصفات السودانية.. جاهزية شبكة الربط التقني بين المواصفات والجمارك
تقييمات المشاركة : المدير العام للهيئة المواصفات السودانية.. جاهزية شبكة الربط التقني بين المواصفات والجمارك 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق