الأحد، 11 ديسمبر 2022

KBenj

وزير الثروة الحيوانية يبحث التعاون والتنسيق مع الناظر للمجلس الاعلي لنظارات البجا

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


وزير الثروة الحيوانية يبحث التعاون والتنسيق مع رئيس المجلس الاعلي لنظارات البجا


وزير الثروة الحيوانية حافظ ابراهيم عبدالنبي والناظر محمد الامين ترك


بحث وزير الثروة الحيوانية حافظ ابراهيم عبدالنبي ، اهمية التعاون والتنسيق بين وزارته والمجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقله ، جاء ذلك لدي لقائه اليوم بالوزاره الناظر محمد الامين ترك، وناقش الاحتماع الاهتمام بالثروة الحيوانية في ولايات الشرق ووضع الحلول التي تواجه القطاع وقال ان ولايات الشرق تعتبر من اكثر الولايات انتاجا للثروة الحيوانيه وخاصة في محال الصادر.


مؤكداً أن من اولويات واستراتيجية و زارته الاهتمام بالمحاظر والمسالخ علي حسب الاشتراطات الصحية الدولية ، والتوسوع في انشائها وتاهيلها وذلك لتصدير اللحوم بدلاً من الحي ، للمساهمة في تنمية الاقتصاد القومي.


وشدد عبدالنبي باهتمام وزارته بالرعاة والمربيين والمنتجيين بولايات الشرق ، ممايساهم في زيادة الانتاج والانتاجية ، موجهاً الاداره العامة لصحه الحيوان بتوفير الرقابة علي اللقاحات والامصال حتي تساهم في محاربة الامراض والاوبئه، ودعا علي عدم التعدي علي المراعي وذلك لتوفير الاعلاف لسد الفجوه العلفيه في المراعي.


من جهته أشاد رئيس المجلس الاعلي لنظارات البجا الناظر محمد الامين ترك ، بالدور المتعاظم التي تطلع به وزارة الثروة الحيوانية في ولايات الشرق حتي تساهم في النهوض بالقطاع ، ودعا إلى التوسوع في المسالخ الحديثه التي تستهدف صادر اللحوم ، اضافة الي تربية وتسمين الحيوان، كما رحب بالمستثمريين للاستثمار في كافة مجالات الثروة الحيوانيه حتي تساهم في القطاع في ولايات الشرق.

 وزير الثروة الحيوانية يبحث التعاون والتنسيق مع الناظر للمجلس الاعلي لنظارات البجا
تقييمات المشاركة : وزير الثروة الحيوانية يبحث التعاون والتنسيق مع الناظر للمجلس الاعلي لنظارات البجا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق