الثلاثاء، 14 فبراير 2023

KBenj

رئيس مجلس السيادة يزور الامارات اليوم ويجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

رئيس مجلس السيادة  يزور الامارات اليوم ويجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد


صاحب السمو  الشيخ محمد بن زايد و رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان


قالت مصادر سودانية، إن رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان يزور الإمارات العربية المتحدة اليوم ” الثلاثاء” زيارة رسمية تستمر ساعات ، يعقد خلالها مباحثات ثنائية مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، وحيث أن الإمارات تعتبر بوصلة الطريق للعمليات السياسية السودانية, والتي تسعى الامارات لإيجاد توافق سياسي شامل، حين أن الإمارات اول دولة تهدف لإستقرار السودان.


وتوقعت المصادرعقد لقاء علي هامش الزيارة يناقش القضايا الثنائية بين البرهان و السيسي الذي يشارك بأعمال القمة العالمية للحكومات،ويرافق رئيس مجلس السيادة، وزير الخارجية، وتناول مسيرة العلاقات بين البلدين وأوجه التعاون المشترك بين الخرطوم وأبوظبي، وحرصا للحفاظ على المشاريع الإماراتية بالسودان والعمل على إستدامتها. 



والعلاقة بين الخرطوم وأبوظبي بداء منذ منذ مطلع سبعينيات القرن العشرين ومازالت قوية وراسخة، وزيارة رئيس مجلس السيادة إلى الإمارات أتت وفقا لتعزيز سبل التعاون المشترك في كافة المجالات، والإمارات تمثل البلد الثاني للشعب السوداني وتأتي الزيارات والمباحثات بشكل متواصل.

 رئيس مجلس السيادة  يزور الامارات اليوم ويجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد
تقييمات المشاركة : رئيس مجلس السيادة يزور الامارات اليوم ويجري مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق