الأربعاء، 12 يوليو 2023

mic

قوات الدعم السريع ترحب بإستضافة مصر لقمة دول جوار السودان لبحث الأزمة السودانية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


قوات الدعم السريع ترحب بإستضافة مصر لقمة دول جوار السودان لبحث الأزمة السودانية..


مصر تستضيف قمة دول جوار السودان

تعد الأزمة السودانية من الأزمات الإقليمية الحالية التي تحتاج إلى جهود دولية وإقليمية لإيجاد حلول سلمية ووقف الصراع بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع . ومن هذا المنطلق، ترحب قوات الدعم السريع بجهود المجتمع الدولي المبذولة لإنهاء الأزمة وتحقيق السلام في السودان.


وتأتي استضافة مصر لقمة دول جوار السودان لبحث الأزمة السودانية كدليل على الجهود الدولية المبذولة لإيجاد حلول سلمية للأزمة. وترحب قوات الدعم السريع بهذه القمة وتثمن دور مصر الشقيقة في تنظيمها واستضافتها.


وتؤكد قوات الدعم السريع على دعمها لأي مبادرة دولية أو إقليمية من شأنها بحث سبل السلام في السودان ووقف الصراع. كما تقدر قوات الدعم السريع الجهود المصرية المبذولة منذ اندلاع الحرب في شهر أبريل الماضي، وتتطلع إلى حلول سلمية تحقق مصلحة السودان وشعبه.


وتؤكد قوات الدعم السريع أنها ترضخ لأي قرار فيه مصلحة السودان وشعبه، وأنها لا تسعى لمصالح شخصية وإنما لمصلحة الوطن. وتعتبر قمة دول جوار السودان علامة أمل في تحقيق السلام في السودان ووقف إطلاق النار.


في النهاية، فإن قوات الدعم السريع تشجع جميع الأطراف المعنية على العمل بجدية وتعاون لإيجاد حلول سلمية للأزمة السودانية وتحقيق السلام في البلاد. ونأمل أن تحقق قمة دول جوار السودان نتائج إيجابية وتساهم في وضع حلول دائمة للأزمة.

قوات الدعم السريع ترحب بإستضافة مصر لقمة دول جوار السودان لبحث الأزمة السودانية..
تقييمات المشاركة : قوات الدعم السريع ترحب بإستضافة مصر لقمة دول جوار السودان لبحث الأزمة السودانية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق