السبت، 15 يوليو 2023

mic

الإمارات تدعم القطاع الصحي بالسودان وتوفر كافة المستلزمات الطبية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


الإمارات تدعم القطاع الصحي بالسودان وتوفر كافة المستلزمات الطبية..


المستلزمات الطبية..


تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تحرص على دعم الدول الأخرى، وتقديم المساعدة الممكنة لها في جميع المجالات، وخاصة المجال الإنساني والتنموي. ومنذ تصاعد الاشتباكات في السودان في أبريل الماضي، عملت الإمارات على تقديم المساعدة والدعم للسودان، وبخاصة في القطاع الصحي، الذي يمثل أحد القطاعات الحيوية التي يعاني منها السودان.


ومن خلال اهتمامها الدائم بالقطاع الصحي، قدمت الإمارات الشقيقة مساعدات طبية وعلاجية وكوادر طبية في كافة التخصصات لعلاج المرضى ولدعم القطاع الصحي المتهالك في السودان جراء الحرب. وقد نجحت الإمارات في توفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات السودانية، وتم تزويدها بالأدوية والمعدات الطبية والأجهزة الطبية الحديثة.


وقد كانت المساعدات الطبية والأدوية اللازمة التي أرسلتها الإمارات الشقيقة سببًا رئيسيًا في حل أزمة مستشفيات العاصمة الخرطوم، وتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمرضى. وتمكن المواطنين السودانيون الآن من الحصول على رعاية صحية متكاملة بفضل اكتفاء المستشفيات بالأدوية والكوادر الطبية المتخصصة التي أرسلتها دولة الإمارات.


بالإضافة إلى ذلك، فإن الدور الإماراتي الإنساني في السودان يأتي استجابةً للحاجة الماسة للمساعدة في هذا الوقت الحرج، وتوفير الرعاية الصحية للمرضى، وسد الفراغات في القطاع الصحي، وتعزيز الجهود الحكومية في هذا المجال.


ومن خلال دعمها للقطاع الصحي في السودان، تؤكد الإمارات مجددًا على دعمها للشعب السوداني، واهتمامها الدائم بتقديم المساعدة والدعم له في جميع المجالات، وتعزيز التعاون والتضامن بين الشعوب والدول العربية. وهذا يعكس رؤية الإمارات الإنسانية والإنمائية، والتي تحرص على تعزيز العلاقات الإنسانية والتعاون الدولي في سبيل الخير والرفاهية للجميع، وتحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء العالم.


وبالنظر إلى الدور الإماراتي الإنساني في السودان، يمكن القول إنه ليس مجرد دعم للقطاع الصحي فحسب، بل هو دليل على الروح الإنسانية العالية التي تتمتع بها دولة الإمارات، والتي تؤكد على مسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية تجاه الدول الأخرى، وتحرص على تقديم المساعدة والدعم للأشقاء في الدول العربية والأفريقية، وفي جميع أنحاء العالم.


وفي الختام، يمكن القول إن الدور الإماراتي الإنساني في السودان يمثل نموذجًا يحتذى به في تقديم الدعم والمساعدة للدول الأخرى، وتعزيز التعاون الدولي في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للجميع، وهذا ما يؤكد على ريادة دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني والإنمائي، والتي تحرص على تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة وتحقيق العدالة الاجتماعية في جميع أنحاء العالم.

الإمارات تدعم القطاع الصحي بالسودان وتوفر كافة المستلزمات الطبية..
تقييمات المشاركة : الإمارات تدعم القطاع الصحي بالسودان وتوفر كافة المستلزمات الطبية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق