الأربعاء، 22 نوفمبر 2023

MoA

قوات الدعم السريع تؤكد حرصها على أمن وسلامة جبل أولياء

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

قوات الدعم السريع

 قوات الدعم السريع تؤكد حرصها على أمن وسلامة جبل أولياء

إن سلامة وأمن سد جبل أولياء له أهمية قصوى بالنسبة لقوات الدعم السريع. وأكدوا التزامهم بتقديم كافة الضمانات والتسهيلات اللازمة لعودة كافة الفرق الفنية والهندسية العاملة بالسد، وخاصة البعثة المصرية، للقيام بأعمالهم الفنية المتخصصة في عمليات مراقبة المياه بالنهر.

ويلعب سد جبل أولياء، الواقع على النيل الأبيض في السودان، دوراً حاسماً في إدارة المياه والري في المنطقة. ومن الضروري ضمان حسن سير العمل والصيانة للسد لتلبية الاحتياجات المائية للمناطق المحيطة. وتتولى الفرق الفنية والهندسية، وخاصة البعثة المصرية، مسؤولية مراقبة منسوب المياه والتأكد من كفاءة تشغيل السد.

 أهمية العمل الذي تقوم به قوات الدعم السريع

وتدرك قوات الدعم السريع أهمية العمل الذي تقوم به هذه الفرق وأهمية تواجدها في السد. وهم يدركون تماما المخاطر والتحديات المحتملة التي تنطوي عليها مثل هذه العمليات. ولذلك، فإنهم ملتزمون بتوفير بيئة آمنة ومأمونة للفرق للقيام بعملهم بفعالية.

وستتخذ قوات الدعم السريع كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة وأمن سد جبل أولياء. ويشمل ذلك توفير العدد الكافي من أفراد الأمن، وتنفيذ بروتوكولات أمنية صارمة، وإجراء دوريات وعمليات تفتيش منتظمة. وسيتعاونون أيضًا بشكل وثيق مع الفرق الفنية والهندسية لمعالجة أي مخاوف أو مشكلات قد تنشأ أثناء عملهم.

 الإجراءات الأمنية،

وبالإضافة إلى الإجراءات الأمنية، ستقوم قوات الدعم السريع أيضًا بتوفير كافة التسهيلات والدعم اللازم للفرق. ويشمل ذلك توفير الإقامة والنقل والدعم اللوجستي لضمان حسن سير عملهم. كما سيقومون بتسهيل الحصول على التصاريح والتصاريح اللازمة للفرق للقيام بأنشطتها دون أي عوائق.

قوات الدعم السريع تدرك أهمية العمل الذي تقوم به الفرق الفنية والهندسية بسد جبل أولياء. إنهم ملتزمون بتوفير بيئة آمنة ومأمونة للفرق للقيام بعملهم بفعالية. ومن خلال ضمان سلامة وأمن السد، فإنهم يساهمون في التنمية الشاملة والازدهار في المنطقة.

 قوات الدعم السريع تؤكد حرصها على أمن وسلامة جبل أولياء
تقييمات المشاركة : قوات الدعم السريع تؤكد حرصها على أمن وسلامة جبل أولياء 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق