الأربعاء، 13 ديسمبر 2023

MoA

حكومة الولاية الشمالية تؤكد إهتمامها بتدريب وتأهيل الخريجين

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

تدريب وتأهيل الخريجين

حكومة الولاية الشمالية تؤكد إهتمامها بتدريب وتأهيل الخريجين

أختتمت  بدنقلا فعاليات الدورة التدريبية في مجال إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير والتي نظمها الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالولاية بالتعاون مع مركز جايكا للتدريب واستهدفت الدورة عدد من الخريجين بعدد من مؤسسات الخدمة المدنية.

وخاطب ختام الدورة التدريبية ممثل الامين العام لحكومة الولاية الشمالية الاستاذ نصر الدين عوض مهنئا الدارسين الذين تلقوا الدورة وأكد اهتمام حكومة الولاية وحرصها على تدربب وتأهيل شريحة الخريجين وتمليكهم مشروعات إنتاجية وأشاد بجهود الأمانة العامة للشؤون الاجتماعية والجهاز القومي لتشغيل الخريجين ومركز جايكا والجهات ذات الصلة ودورهم في خدمة الخريجين.

من جانبها أكدت الامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية الاستاذة منال مكاوي إبراهيم أن دورة إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير تعتبر إنطلاقة لدورات تدريبية قادمة وأشارت الى حرص الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالتعاون مع الجهات المختصة لاكمال مشروع حصر الخريجين وأضافت أن الأمانة ستواصل دعمها وإسنادها لخطط وبرامج ومشاريع الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بدورها

 أوضحت مدير الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالولاية الاستاذة خالدة عبد الله أن الجهاز مستمر في تدريب وتأهيل الخريجين وتمليكهم مشروعات إنتاجية لدفع عجلة التنمية والاقتصاد وأكدت أن العام(2024م) سيشهد تنفيذ العديد من الدورات التدريبية علي مستوي محليات ووحدات الولاية بجانب إنفاذ العديد من المشروعات الانتاجية الجماعية للخريجين.

في الختام قام ممثل الامين العام لحكومة الولاية الشمالية الاستاذ نصر الدين عوض بحضور عدد من القيادات بتسليم الشهادات للدارسين في الدورة التدريبية.

حكومة الولاية الشمالية تؤكد إهتمامها بتدريب وتأهيل الخريجين
تقييمات المشاركة : حكومة الولاية الشمالية تؤكد إهتمامها بتدريب وتأهيل الخريجين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق