الاثنين، 18 ديسمبر 2023

MoA

سيطرة قوات الدعم السريع على مدني لحمايتها من الفلول

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

قوات الدعم السريع

 

سيطرة قوات الدعم السريع على مدني لحمايتها من الفلول

تشهد الأحداث الأخيرة في السودان تقدمًا ملحوظًا لقوات الدعم السريع في ولاية الجزيرة وعلى ود مدني. فقد تمكنت هذه القوات من تحقيق السيطرة على تلك المناطق بثبات وقوة، رغم كذب وادعاءات الفلول الزائفة التي تحاول نشر الشائعات والتضليل. وقد قامت قوات الدعم السريع بنشر مقاطع فيديو تؤكد وجودها في مناطق حنتوب وأحكامها السيطرة ودحر الفلول بها.

  الفرقة الأولى مشاة 

ومن الأمور الملفتة للانتباه أن مقر الفرقة الأولى مشاة في ود مدني أصبح في طاعة الأشاوس، حيث تمكنوا من السيطرة على رئاسة اللواء الأول مدني واحكموا السيطرة الكاملة عليهم. هذا يعكس القوة والتأثير الذي حققته قوات الدعم السريع في تلك المنطقة، ويؤكد على قدرتها على تحقيق الاستقرار والأمن.

 مواطنين الجزيرة

ومن الجدير بالذكر أن قوات الدعم السريع تدعو مواطنين الجزيرة عدم الانسياق وراء أكاذيب الفلول وتضليل إعلامهم. فهي تحثهم على الالتزام بيوتهم حرصًا وخوفًا على سلامتهم. وهذا يعكس الرؤية الواضحة لقوات الدعم السريع في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، وتحقيق الحماية اللازمة للمواطنين.

 

في الختام، يمكن القول بأن قوات الدعم السريع تحقق تقدمًا ملحوظًا في ولاية الجزيرة وعلى ود مدني، وتحكم السيطرة على تلك المناطق بقوة وثبات. وتؤكد مقاطع الفيديو التي نشرتها قوات الدعم السريع وجودها في حنتوب وأحكامها السيطرة ودحر الفلول بها. وعليه، يجب على مواطنين الجزيرة أن يلتزموا بيوتهم وأن يتجاوبوا مع دعوة قوات الدعم السريع ويتجنبوا الانسياق وراء أكاذيب الفلول والتضليل الإعلامي، حرصًا وخوفًا على سلامتهم واستقرار المنطقة.

سيطرة قوات الدعم السريع على مدني لحمايتها من الفلول
تقييمات المشاركة : سيطرة قوات الدعم السريع على مدني لحمايتها من الفلول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق