الأحد، 17 ديسمبر 2023

MoA

والي كسلا يهنئ أسرة إذاعة الولاية بعيدها الــ 36

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد موسى عبد الرحمن

والي كسلا يهنئ أسرة إذاعة الولاية بعيدها الــ 36

قدم الاستاذ محمد موسى عبد الرحمن والي كسلا المكلف التهنئة لأسرة إذاعة ولاية كسلا بمناسبة الذكرى الــ36 لانطلاقة البث الاذاعي بالولاية والذي يجئ هذا العام تحت شعار(الاذاعة سند للامن والسلام والتنمية.) 

وقال الوالي في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أن الاذاعة ظلت ومنذ 36 عاما تقدم عطائها الثر، عطاء العقل والروح والوجدان، والذي مزج بين كل مكونات أهل كسلا، وهو جزء من وجدان أهل السودان الذي يعتبر تشكيلا لحقيقة الانسان بإبداعاته في المجالات المختلفة. وأضاف اننا إذ نحتفل بهذه الذكرى نجد أن الإذاعة كانت ونا زالت تساند الامن والسلام والتنمية عبر رسائلها الابداعية الموجهة، وذلك بإسنادها للقوات المسلحة،

الأجهزة الأمنية

 وكل الأجهزة الأمنية، وأيضا حكومة الولاية، من خلال رفع الوعي للمواطنين والتعبئة للاستنفارات في التعاطي بايجابية مع أحداث ومتطلبات الولاية وقضاياها المختلفة، فضلا عن مساهمتها في رفع الحماس ليعمل الناس بشكل راتب ومستمر حتى يكون هناك إنجاز ينعكس ايجابا على نوع الحياة بالنسبة للمواطن خاصة في ولاية كسلا. داعيا إلى إمكانية الاستفادة من التجارب الناجحة التي تقدم عبر الأثير في مساحاته المختلفة، لتكون نموذجا للعطاء الذي يتبادله الناس في التجارب المختلفة.


 وقال انه وبذات الدور الذي قدمته الاذاعة فهي تعمل علي تغيير الراي العام تغييرا ايجابيا ليساند حركة الحياة للأمام والذي يتجلي من خلال تغطية أنشطة الولاية وعكسها للجمهور حتى يتم التفاعل بشكل إيجابي بين معطيات حكومة الولاية التي تقدم خدماتها وتنميتها لإنسان الولاية بالدرجة الأولى. وعدد الوالي دور الاذاعة في ربط الوجدان بين المكونات المختلفة فهي التي من خلالها وعبر منبرها تظهر جميع المكونات الثقافية التي تشكل الولاية، مما يجعل الولاية ذاخرة بتراثها القوي بمكوناتها المجتمعية المختلفة وعرضه عبر الاذاعة والفضائية ليمثل هذا الوجدان مساهمة كبيرة في ان الولاية لها محتوي حضاري كبير ومتوارث .

الاستمرارية في العطاء

 ووجه الوالي رسالة للاجهزة الاعلاية بالاستمرارية في العطاء. ووعد بالعمل علي اعادة البث لفضائية كسلا بشكل كامل الذي توقف منذ فترة طويلة بالاضافة الي توسعة المجالا للاذاعة لتغطية اكبر قدر من الذين لم يشملهم البث هذا بالاضافة الي دعم جهود العاملين في الاجهزة الاعلامية وربط الاعلام بالمؤسسات المختلفة لتكون الرسالة متكاملة بين المواطن والمؤسسات التي تقدم للمواطن الحقائق حول مايدور في اداء المؤسسات المختلفة.

والي كسلا يهنئ أسرة إذاعة الولاية بعيدها الــ 36
تقييمات المشاركة : والي كسلا يهنئ أسرة إذاعة الولاية بعيدها الــ 36 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق