السبت، 16 مارس 2024

MoA

مركزالملك سلمان ومؤسسة البصر العالمية ينفذان برنامج مجاني لمكافحة العمى

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

مركزالملك سلمان

مركزالملك سلمان ومؤسسة البصر العالمية ينفذان برنامج مجاني لمكافحة العمى

نفذت مؤسسة البصر العالمية بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، برنامج ” نور السعودية ” التطوعي المجاني لمكافحة العمى والأمراض المسببة له عملياتها المجانية حيث تم أمس إجراء اربعمائة عملية مياه بيضاء وإعادة إبصار حيث طاف التيم الطبي لبعض المناطق القريبة من مدينة عطبرة مثل دار مالي والزيداب والجباراب والمكيلاب .

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الدفعة الأولى من السلال الغذائية ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بالسودان 2023 المرحلة الثانية بمحلية المناقل بولاية الجزيرة بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية وذلك بحضور كل من مفوض العون الإنساني بالولاية بالإنابة عبد الرحمن كدباس وحافظ عبد الله الجاك المدير التنفيذي لمحلية المناقل ومدير الشؤون الاجتماعية بالمحلية عبد الجليل محمد علي وفريق منظمة الاغتنام محمود إسماعيل ، وعدد من منسوبي الأجهزة الإدارية والنظامية والإعلامية.

  وعبرمفوض العون الإنساني بولاية الجزيرة بالإنابة عبدالرحمن كدباس عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمة الاغتنام على وصول الدفعة الأولى من الدعم،مؤكداً حاجة المحلية للمزيد من الدعم لأنها تستضيف أعدادا كبيرة من الوافدين في المدارس والبيوت.

مركزالملك سلمان ومؤسسة البصر العالمية ينفذان برنامج مجاني لمكافحة العمى
تقييمات المشاركة : مركزالملك سلمان ومؤسسة البصر العالمية ينفذان برنامج مجاني لمكافحة العمى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق