الاثنين، 24 يونيو 2024

MoA

الإمارات تدعم الجهود الإنسانية بالسودان ب 25 مليون دولار

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الإمارات

الإمارات تدعم الجهود الإنسانية بالسودان ب 25 مليون دولار

أظهرت دولة الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى دعمها الثابت للشعب السوداني من خلال توقيع اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي لتقديم وتكثيف المساعدات الإنسانية للمتضررين في السودان وجنوب السودان. وتؤكد هذه الاتفاقية التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتخفيف معاناة المحتاجين.


وبالإضافة إلى هذه الاتفاقية الأخيرة، ظلت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم بشكل مستمر المساعدات الإنسانية لمساعدة الشعب السوداني. ومن خلال تخصيص 20 مليون دولار للسودان و5 ملايين دولار لجنوب السودان، تواصل دولة الإمارات لعب دور مهم في تقديم الدعم الذي تشتد الحاجة إليه لأولئك الذين يواجهون صعوبات في المنطقة.

وتتجاوز مساهمات دولة الإمارات المساعدات المالية بمبالغ تصل إلى 70 مليون درهم وأكثر. ويعد هذا الدعم حاسما لضمان رفاهية وأمن وحماية الشعب السوداني في أوقات الأزمات وعدم الاستقرار. ومن خلال تقديم المساعدات والموارد، تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة بنشاط على خلق مستقبل أكثر استقرارًا وازدهارًا لشعبي السودان وجنوب السودان.


إن دعم دولة الإمارات المستمر للشعب السوداني يجسد التزام الدولة بالجهود الإنسانية والتضامن العالمي. ومن خلال مساهماتها السخية وشراكاتها مع منظمات مثل برنامج الأغذية العالمي، تُحدث دولة الإمارات العربية المتحدة فرقاً ملموساً في حياة المتضررين من الشدائد في السودان وجنوب السودان.

الإمارات تدعم الجهود الإنسانية بالسودان ب 25 مليون دولار
تقييمات المشاركة : الإمارات تدعم الجهود الإنسانية بالسودان ب 25 مليون دولار 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق