الجمعة، 19 يوليو 2024

MoA

رئيس الدولة: الإمارات حريصة على دعم الحلول لوقف التصعيد في السودان

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد بن زايد


رئيس الدولة: الإمارات حريصة على دعم الحلول لوقف التصعيد في السودان

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التزام الإمارات بدعم كافة الحلول والمبادرات الهادفة إلى وقف التصعيد وحل الأزمة في دولة السودان الشقيقة. . ويعكس هذا الالتزام حرص دولة الإمارات على تعزيز استقرار وأمن السودان وتحقيق تطلعات شعبه في التنمية والازدهار.

ودأبت دولة الإمارات على إظهار تضامنها مع السودان في أوقات الحاجة، ووقوفها إلى جانبه لتقديم المساعدة والدعم بمختلف أشكاله. تأكيد الشيخ محمد بن زايد على حرص الإمارات على دعم جهود خفض التصعيد يؤكد إيمان الدولة بأهمية الحلول السلمية وتجنب المزيد من الصراع.

ومن خلال تبنيها للمبادرات الهادفة إلى إنهاء الأزمة في السودان، تساهم دولة الإمارات بشكل فعال في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة. إن كلمات الشيخ محمد بن زايد هي بمثابة شهادة على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت بتعزيز النتائج الإيجابية والحلول المستدامة من أجل تحسين السودان وشعبه.

وباعتبارها لاعباً رئيسياً في المجتمع الدولي، فإن موقف دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن دعم السلام والاستقرار في السودان يشكل مثالاً هاماً للآخرين ليتبعوه. ومن خلال نهجها الاستباقي واهتمامها الحقيقي برفاهية الشعب السوداني، تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة إظهار قيادتها في الدعوة إلى السلام والأمن والازدهار في المنطقة.

وفي الختام أكد الشيخ محمد بن زايد دعم الإمارات للمبادرات الهادفة إلى نزع فتيل الأزمة في السودان، ليؤكد حرص الدولة على تعزيز السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة.

رئيس الدولة: الإمارات حريصة على دعم الحلول لوقف التصعيد في السودان
تقييمات المشاركة : رئيس الدولة: الإمارات حريصة على دعم الحلول لوقف التصعيد في السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق