الخميس، 7 يناير 2021

KBenj

تعليق الأفلام المسيئة لمصر وفضائيات الإخوان تبحث عن ممول جديد

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 وقف تمويل فضائيات إخوانية.. وتعليق أفلام مسيئة لمصر


البحث عن ممولين جدد لفضائيات جماعة الاخوان التي تبث من تركيا وتسيء لمصر وبعض الدول العربية، ومنها فضائيات "مكملين" و"وطن" و"الحوار" و"الشرق"

قبل أيام بدأت قيادات الإخوان الهاربة لتركيا، وكذلك قيادات التنظيم الدولي للجماعة المقيمة في لندن، البحث عن ممولين جدد لفضائيات الجماعة التي تبث من تركيا وتسيء لمصر وبعض الدول العربية، ومنها فضائيات "مكملين" و"وطن" و"الحوار" و"الشرق".

وفق المعلومات التي حصلت عليها "العربية.نت"، فإن هذه الفضائيات كانت تعد في الوقت الحالي عدة أفلام وثائقية مسيئة لمصر، لبثها خلال الفترة المقبلة، استغلالا لقضايا أثارت جدلا شعبيا.

ويقول عمرو عبدالمنعم، الباحث في ملف جماعات الإسلام السياسي، إن إحدى الفضائيات التي تبث من تركيا ستتوقف تماما خلال الأشهر المقبلة بعد وقف تمويلها، وسيتم نقل كافة العاملين فيها من مذيعين وإداريين وفنيين لفضائية "الحوار"، التي يشرف عليها القيادي الفلسطيني أسعد التميمي.

فيما ستتنقل فضائية أخرى من تركيا إلى بريطانيا لنقص التمويل، وتبث من هناك بعد الاتفاق على تمويلها من جانب إيران، وقام وسطاء من حزب الله بالتنسيق مع الإخوان في ذلك.

وكشفت المصادر لـ"العربية.نت" أن قيادات الإخوان اتفقت على استمرار إنتاج الأفلام التي كان قد تم البدء في تصويرها مع تمويلها من أموال الجماعة، وإيقاف الأفلام التي لم يتم البدء في تصويرها حتى الآن، مثل الأفلام التي كان مقررا تجهيزها عن اللجوء السياسي في الغرب والأوضاع في ليبيا.

تعليق الأفلام المسيئة لمصر وفضائيات الإخوان تبحث عن ممول جديد
تقييمات المشاركة : تعليق الأفلام المسيئة لمصر وفضائيات الإخوان تبحث عن ممول جديد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق