الأحد، 31 يناير 2021

KBenj

المعرضة التركية.. حكومة أردوعان تقدم لقاح كورونا خاص لحزب العدالة وآخر تجريبي للشعب

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 حكومة أردوعان تقدم لقاح كورونا خاص لحزب العدالة وآخر تجريبي للشعب



أفادت مصدر عن المعرضة التركية أن حكومة أردوعان تعمل على تقديم لقاح كورونا خاص لفئة السياسيين التابعين لحزب العدالة اوالموالين له, وذلك لعدم إمكانية الحكومة على توفير تكاليف اللقاح بسبب الانتشار الواسع لكورونا بين الشعب التركي والحالة المتدهورة للإقتصاد التركي.

زيادة عدد الموالين من الشعب لحزب العدالة والتنمية لأخذ اللقاح

واضاف المصدر أن الحكومة تسعى لزيادة عدد الموالين من الشعب لحزب العدالة والتنمية, ومحاولة لتغيير توجه المعارضين الي موالين لأخذ اللقاح. وماتنهجه الحكومة أدي الى غضب الشارع التركي والمعارضة على قرارات الحكومة من قهر للمواطنين وعدم المساواة وتقييد حرية الصحافة.

وأفاد المصدر بان وزارة الصحة التركية قامت ببيع اللقاح بضعف السعر لمن يرغب في محاولة لتعزيز إنهيارالاقتصاد من خلال استغلال الجانب الطبي.

وعرضت الصين على تركيا توفير لقاح مجاني للشعب التركي مقابل التجارب السريرية وذالك دون علم الشعب, وأن اللقاح الموفر للشعب هو مجرد لقاح تجريبي وهوغير أمن لعدم إفاء كافة التجارب السريرية اللازمة لإعطائه للمواطنين. وأن اللقاح المعطى للشخصيات السياسية لحزب العدالة والتنمية لقاح أخر فعال. 

المعرضة التركية.. حكومة أردوعان تقدم لقاح كورونا خاص لحزب العدالة وآخر تجريبي للشعب
تقييمات المشاركة : المعرضة التركية.. حكومة أردوعان تقدم لقاح كورونا خاص لحزب العدالة وآخر تجريبي للشعب 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق