الاثنين، 30 أغسطس 2021

KBenj

رئيس مجلس الوزراء السوداني يثمن دور الإمارات في خروج السودان من قوائم الدول الراعية للإرهاب

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

ثمّن رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك  دور الإمارات عاليا في خروج بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب والمساهمة في عودة السودان لمجتمع التنمية الدولي




أكد رئيس مجلس الوزراء السوداني د. حمدوك تطور العلاقات بين البلدين بشكل منتظم في كل المجالات، معرباً عن أمله في بناء علاقة استراتيجية تقوم على تعزيز مصلحة الشعبين، وجاء ذلك في جلسة مباحثات مشتركة بين السودان ووفد دولة الإمارات برئاسة وزيرة الدولة للتطوير الحكومي والمستقبل، عهود خلفان الرومي.


من جانبها أعربت الوزيرة الإماراتية عهود الرومي في أن تحقق اتفاقية الشراكة في التحديث الحكومي بين دولة الإمارات والسودان نموذجا ينبني على تبادل الخبرات والتجارب بين البلدين.


وأعربت الوزيرة الإماراتية عهود الرومي في أن تحقق اتفاقية الشراكة في التحديث الحكومي بين دولة الإمارات والسودان نموذجا ينبني على تبادل الخبرات والتجارب بين البلدين.


وعبر د. حمدوك، عن إعجابه بتجربة دولة الإمارات في مجال الحوكمة مبدياً رغبة السودان في الاستفادة منها، وأكد أن اتفاقا ثنائيا سيتم توقيعه اليوم بين البلدين سيسهم في وضع برنامج لمساعدة الحكومة في معالجة الخدمة المدنية تستطيع القيام بالدور المطلوب منها في تنفيذ الخطط والبرامج بشكل علمي منهجي.


وتم خلال جلسة المباحثات توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجال تطوير الأداء الحكومي برنامج التبادل المعرفي الحكومي.

رئيس مجلس الوزراء السوداني يثمن دور الإمارات في خروج السودان من قوائم الدول الراعية للإرهاب
تقييمات المشاركة : رئيس مجلس الوزراء السوداني يثمن دور الإمارات في خروج السودان من قوائم الدول الراعية للإرهاب 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق