الاثنين، 21 مارس 2022

KBenj

ولاية الخرطوم تكشف عن مساعي مع الحكومة المركزية لتطبيق الهيكل الراتبي الجديد لتحسين أوضاع العاملين

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


كشفت حكومة ولاية الخرطوم عن تفاهمات مع الحكومة المركزية لتطبيق الهيكل الراتبي الجديد لتحسين أوضاع العاملين، لإزالة المفارقات بسبب الارتفاع المتزايد في الأسعار


كشفت حكومة ولاية الخرطوم عن تفاهمات الحكومة المركزية لتطبيق الهيكل الراتبي الجديد لتحسين أوضاع العاملين، بسبب الارتفاع المتزايد في الأسعار


جاء ذلك خلال زيارة والي ولاية الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة، أمس لمقر وزارة التربية والتعليم بالولاية واجتماعه مع المدير العام لوزارة التربية والتعليم قريب الله محمد أحمد ومديري الإدارات المتخصصة ومديري التعليم بالمحليات بحضور المدير التنفيذي لمحلية بحري عابدين سلمان محجوب.


وأكد الوالي اهتمام حكومة الولاية بتوفيق أوضاع المعلمين والعمل على تحسين البيئة المدرسية وزيادة الاعتمادات المالية لوزارة التربية حتى تتمكن من الإيفاء بالالتزامات المالية وتوفير الإجلاس والكتاب المدرسي قبل انطلاق العام الدراسي القادم.


وحيا والي ولاية الخرطوم المعلم السوداني الذي يعمل في ظروف بالغة التعقيد من النواحي السياسية والاقتصادية، وقال إنه يتفانى من أجل التعليم، مقدماً بذلك أنموذجاً في التضحية والعمل من أجل العلم والتعلم.


وأوضح الوالي أن الزيارة جاءت ضمن سلسلة زيارات تفقدية لوحدات الولاية للاطمئنان على الخدمات التي تقدمها للمواطن والتعرف على المعوقات، والعمل على إيجاد الحلول لاستمرار دولاب العمل، ووجه الوالي وزارة المالية بالولاية باستعجال إجراءات تعيين ألفي معلم عبر لجنة الاختيار لسد النقص في المعلمين.

ولاية الخرطوم تكشف عن مساعي مع الحكومة المركزية لتطبيق الهيكل الراتبي الجديد لتحسين أوضاع العاملين
تقييمات المشاركة : ولاية الخرطوم تكشف عن مساعي مع الحكومة المركزية لتطبيق الهيكل الراتبي الجديد لتحسين أوضاع العاملين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق