الثلاثاء، 22 مارس 2022

KBenj

اكسبو دبي فرص للإمساك بخيوط المستقبل.. وجناح السودان يعرض "فن الممكن"

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

  

لم يكن صعبا الوصول لجناح السودان وسط عوالم الابداع الذي جاء من كل اقطار وشعوب العالم بعاداتهم وتقاليدهم اكلاتهم ورقصاتهم وملابسهم .. انه باحة التلاقي الانساني .. اكسبو هو الابهار بعينه وفرص الامساك بخيوط المستقبل لانزالها لارض الواقع خيرا وعمارا ..


تأتي شعوب الارض لباحات اكسبو دبي لاقتناص الفرص الاستثمارية والسياحية لتقول الدول  نحن هنا بثقافاتنا الانسانية وبما حبانا الله من خيرات بباطن الارض


و تأتي شعوب الارض لباحات فعالية اكسبو دبي لاقتناص الفرص الاستثمارية والسياحية لتقول الدول لبعضها بعضا نحن هنا بثقافاتنا الانسانية وبما حبانا الله من خيرات بباطن الارض من مياه منهمرة واراضي شاسعة وباستدارة قرص الشمس وعقول مبتكرة ناهضة تفتق عن انجازات هي بالانسان ولاجله.


والاستاذة نبوية محجوب المفوضة العامة للجناح وتيمها قاموا بكل الجهد لإظهار السودان في أبهى صورة لواجهة السودان والذي يجد حظه من الزوار وكبار رجال دولة الامارات العربية المتحدة والمستثمرين، والجناح يعد لعرض به مكونات السودان من اراضي زراعية وثروة حيوانيًة وتعدين وكثير من التراث الذي ما زال لم يجد حظه من التنقيب لرفع الستارة عن حضارات ذات عراقة في سجل التاريخ .


ويجب ألا يكون الهدف فقط هو فن الممكن تماما كما جاهدت الاستاذة نبوية وفريقها المساعد برصانتها ووقارها وخبراتها التراكمية وتمكنت من ان يكون جناح السودان في ابهى صوره ممكنة .. ليتكم جلستم بالكراسي المكسوة بجلد الابقار السودانية المصقولة بعناية فائقة والتي أبهرت كثير من زوار الجناح الذين يؤمنون تماما بان السودان فعلا هو ارض الفرص اللامتناهية ان حمل الجميع معول الانتاج .


اكسبو دبي فرص للإمساك بخيوط المستقبل.. وجناح السودان يعرض "فن الممكن"
تقييمات المشاركة : اكسبو دبي فرص للإمساك بخيوط المستقبل.. وجناح السودان يعرض "فن الممكن" 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق