الأربعاء، 13 أبريل 2022

KBenj

وزارة الثروة الحيوانية .. ترتيبات لإنشاء ثمانية محاجر جديدة للصادر الحي

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


وزارة الثروة الحيوانية











استعرضت لجنة مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بوزارة الثروة الحيوانية، تنفيذ بعض المشروعات في الوزارة، ممثلة في إنشاء ثمانية محاجر بيطرية بسعة عالية لزيادة الصادر الحي، وإنشاء محال تجارية بسور الوزارة، وخلق بيئة جاذبة لزيادة كفاءة العمل


قال مستشار الوزارة، رئيس اللجنة، د محمد زكريا، في تصريح صحفي أمس، إن اللجنة كونت بقرار من وزير الثروة الحيوانية، وأنها تقوم بإعداد ومراجعة دراسات الجدوى للمشاريع المطروحة، ومن ثم رفع تقريرها لوزارة المالية، موضحاً أن مثل هذه المشروعات تعود بالنفع للعاملين بالوزارة، بالإضافة إلى خلق بيئة جاذبة لزيادة كفاءة العمل، وتعتبر دعماً غير مباشر للعاملين بالوزارة، داعياً إلى تضافر وبذل الجهود لتنزيل هذه المشروعات واقعياً.


وشدد زكريا، على تأهيل محاجر هيدوب والكدرو، وإنشاء (٨) محاجر جديدة بسعة عالية لزيادة الصادر الحي، إضافة إلى معالجة مشاكل إرجاع بواخر الصادر، مؤكداً مراعاة جميع الاشتراطات الفنية والصحية المتمثلة، في التحقين والوزن وعلامة الإذن، أو إضافة أي حيوانات جديدة عند الشحن.

وزارة الثروة الحيوانية .. ترتيبات لإنشاء ثمانية محاجر جديدة للصادر الحي
تقييمات المشاركة : وزارة الثروة الحيوانية .. ترتيبات لإنشاء ثمانية محاجر جديدة للصادر الحي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق