الخميس، 1 يونيو 2023

KBenj

عبد الرحيم دقلو القائد الثاني للدعم السريع.. حميدتي يقود قواته في الخطوط الأمامية

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

عبد الرحيم دقلو القائد الثاني للدعم السريع.. حميدتي  يقود قواته في الخطوط الأمامية


محمد حمدان دقلو “حميدتي” يقود قواته في الخطوط الأمامية


قالت قوات “الدعم السريع” في السودان، الأربعاء، إن قائدها محمد حمدان دقلو “حميدتي” في “صحة جيدة، ويقود قواته في الخطوط الأمامية”.جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته “الدعم السريع” على فيسبوك، يظهر فيه شقيق حميدتي عبد الرحيم محمد حمدان دقلو القائد الثاني وهو يخاطب قواته.


وأضاف عبد الرحيم دقلو: “حميدتي في أمن وأمان ومتواجد في الصفوف الأمامية مع قواته، ويقود قواته وهو يشتغل (يعمل) لأنه زول فعل وليس قول (شخص لا يقول بل يفعل)”.ودعا شقيق حميدتي “ضباط الجيش الشرفاء إلى التنسيق مع ضباط الدعم السريع لتكوين قوة تحمي السودان وحدوده”، وفق تعبيره.


وكان آخر ظهور لحميدتي بفيديو في 23 أبريل الماضي، وهو الظهور الأول والأخير للرجل، منذ اندلاع الاشتباكات مع الجيش السوداني منتصف أبريل. وفي 15 مايو الجاري، قال حميدتي في تسجيل صوتي إنه “موجود ويتجول بين قواته في كل مدن العاصمة الخرطوم”، وإن الأخبار عن مقتله “إشاعات وأكاذيب”.


وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن مقتل “حميدتي” جراء إصابته في اشتباكات مع الجيش السوداني.ولم يصدر تعليق فوري من الجيش السوداني بشأن تلك الأنباء. وتشهد عدة ولايات بالسودان، منذ 15 أبريل الماضي، اشتباكات بين الجيش بقيادة البرهان و”الدعم السريع” بقيادة حميدتي، بعد أن تبادل الطرفان الاتهامات ببدء أحدهما مهاجمة مقار تابعة للآخر.


عبد الرحيم دقلو القائد الثاني للدعم السريع.. حميدتي  يقود قواته في الخطوط الأمامية
تقييمات المشاركة : عبد الرحيم دقلو القائد الثاني للدعم السريع.. حميدتي يقود قواته في الخطوط الأمامية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق