الأربعاء، 28 يونيو 2023

mic

قوات الدعم السريع تقرر إطلاق سراح أسرى الجيش بمناسبة عيد الأضحى المبارك..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


قوات الدعم السريع تقرر إطلاق سراح أسرى الجيش بمناسبة عيد الأضحى المبارك..



بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعلنت قوات الدعم السريع في السودان عن قرارها بإطلاق سراح عدد من أسرى الجيش، وذلك في إطار مبادراتها الإنسانية التي تتخذها بأوامر من قائدها الفريق حميدتي. يأتي هذا القرار تعبيرًا عن مراعاة حميدتي للأيام المباركة ورغبته في إدخال الفرحة والسرور على الشعب السوداني ووقف العنف في السودان. 


وفي ظل الظروف الراهنة التي يمر بها السودان، يعد هذا الإعلان بمثابة دافع جيد للسلام ومبادرة خير يجب اغتنامها. فقد أكدت قوات الدعم السريع أنها تضع في الاعتبار القانون الدولي وقانون حقوق الإنسان وتراعي كافة الجوانب الإنسانية في إجراءاتها، ما يؤكد التزامها بحماية الحقوق والحريات الأساسية للأفراد.


ويعكس هذا القرار الإنساني الذي اتخذته قوات الدعم السريع ترسيخًا لمفهوم العدالة والمساواة، ومدى اهتمامها بالمصالح العامة ومصالح الشعب السوداني. ويأتي هذا القرار في إطار المبادرات الإنسانية التي تتخذها قوات الدعم السريع، والتي تعكس التزامها بالمساهمة في بناء المجتمع وتحقيق السلام والاستقرار في السودان.


ويمثل هذا الإعلان خطوة جيدة ومباردة إنسانية يجب الاحتفال بها، فهو يعكس تعاون الجيش والقوات الأمنية في السودان لتحقيق السلام والوحدة والاستقرار في البلاد. ونتمنى أن يكون هذا القرار خطوة إيجابية نحو المزيد من المبادرات الإنسانية وتحقيق السلام والاستقرار في السودان.

قوات الدعم السريع تقرر إطلاق سراح أسرى الجيش بمناسبة عيد الأضحى المبارك..
تقييمات المشاركة : قوات الدعم السريع تقرر إطلاق سراح أسرى الجيش بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق